8 تمارين تضمن لك قواماً مذهلاً كعارضات فيكتوريا سيكريت

 التمرين السادس

التمرين السادس

التمرين الرابع

التمرين الرابع

التمرين السابع

التمرين السابع

 التمرين الخامس

التمرين الخامس

التمرين الثاني

التمرين الثاني

التمرين الثالث

التمرين الثالث

التمرين الثامن

التمرين الثامن

التمرين الأول

التمرين الأول

هل تريدين معرفة التمارين الرياضية التي ستجعلك تتمتعين بالمواصفات والمقاييس الرائعة لعارضات فيكتوريا سيكريت؟ تابعي معنا إذن التقرير التالي حيث سنعرض لك مجموعة التمارين الرياضية التي تقوم بها عارضة أشهر ماركة للملابس الداخلية النسائية Alessandra Ambrosio لحرق الدهون والسعرات الحرارية ونحت الجسم. 
 
ووفقاً لما نشره موقع Fit Sugar الأميركي، تستهدف التمارين الثمانية التالية مختلف عضلات الجسم في آن معاً لضمان قوام مذهل، ممشوق وجذاب.
 
التمرين الأول
إرتكزي على الكوع وعلى أصابع قدميك وادفعي جسمك بعيداً عن الأرض. بعد تأدية هذه الحركة لمدة 30 ثانية، حافظي على وضعتيك جسمك ثم قومي بالقفز وافتحي قدميك ثم أغليقهما على التوالي لـ30 ثانية أخرى. أعيدي تكرار التمرين قدر استطاعتك. 
 
التمرين الثاني
إستلقي على جانبك الأيمن أو الأيسر وإرفعي أردافك عن الأرض وإستندي على الكوع، مدّي ذراعك الأخرى كلياّ في الهواء وضمّي القدمين كما ترتاحين. في الحركة التالية، أخفضي يدك المرفوعة وأنزليها تحت خصرك ومدّيها الى الخلف، حرّكي الجزء العلوي من جسمك ثم افتحي يدك مجدداَ ومدّيها في الهواء. 
 
التمرين الثالث
أخفضي الجسم وارتكزي على يديك على الأرض وكأنك في وضعية الـPush-up، إرفعي الركبة اليمنى وقرّبيها الى كوعك الأيسر وانطلقي عن طريق القفز من جهة الى أخرى.
 
التمرين الرابع
إثني قدميك 90 درجة، إدفعي الجزء العلوي الى الأمام مع شدّ البطن الى الداخل، ثم إلتفي صوب اليمين ثم اليسار مع المحافظة على وضعية القدمين وشبك اليدين. بعد القيام بحركتين من هذا التمرين، حافظي على قدميك مثنتين في الهواء ثم مدّيهما مع إمالتهما قليلاً لناحية اليمين ثم الشمال، وكرّري الحركة نفسها مرتين، قبل أن تعودي للوضعية الأولى. 
 
التمرين الخامس
إقفزي بكل قوتك عبر أصابع قدميك وحافظي على الساقين مضمومتين وحرّكي ذراعيك كأنك تحملين الحبلة بين يديك. 
 
التمرين السادس
قفي بشكل مستقيم مع شدّ الظهر والصدر وعضلات البطن، خذي نفساً عميقاً خلال عملية ثني الركبة للجلوس واتخاذ وضع القرفصاء تدريجياً. ركزّي حمل الجسم على كاحلي القدم وافتحي قدميك للخارج واتركي مسافة كبيرة بين قدميك، ومدّي يديك وذراعيك كلياً في الهواء فوق رأسك. في وضعية أخرى، إشبكي يديك معاً ثم إقفزي في الهواء واتخذي الوضعية الأولى. يمكنك أيضاً تجربة وضعية إضافية، حافظي على وضعية الـSquat وضعي الكاحل على الأرض وارفعي مشط قدمك وقومي بالصعود والهبوط بمشط القدم وضعي ذراعيك على خصرك. 
 
التمرين السابع
إرتكزي على الأرض على ركبتيك وكوعك، حافظي على استقامة ظهرك، وارفعي القدم اليمنى أو اليسرى واثنيها 90 درجة أولاً ثم ادفعيها ممددةً إلى الجانب ثم مدّيها كلياً الى الخلف في الهواء. 
 
التمرين الثامن
قفي أولاً بشكلٍ مستقيم، إنخفضي قدر استطاعتك واثني ركبتيك وارجعي مؤخرتك الى الوراء وضمّي قبضة يديك بإحكام، قفي مجدداَ ثم إفتحي قدمك اليسرى ومدّيها الى الجانب وكأنك تقومين بركل كرة. كرّري الحركة من الوضعية الأولى مرّات عدة وبدّلي بين القدمين.