إحصلي على منطقة خلفية منحوتة تحضيراً لفصل الصيف

التمرين الرابع

التمرين الرابع

التمرين الخامس

التمرين الخامس

التمرين الثاني

التمرين الثاني

التمرين الثالث

التمرين الثالث

التمرين الأول

التمرين الأول

في إطار التحضيرات الجارية إستعداداً لفصل الصيف، وبعد أن زودناك عزيزتي بأهم التمارين الخاصة للمعدة   وللتخلص من الدهون  ، نقدم إليك في تقريرنا اليوم تمارين سريعة وسهلة تستهدف المنطقة الخلفية تحضيراً للموسم يمكنك ممارستها في المنزل أو في مكان تتواجدين فيه. 
 
5 دقائق يومية من هذه التمارين المفيدة تضمن لك نتائج رائعة ومذهلة لتكوني بكامل رشاقتك مع بداية فصل الصيف. تابعيها معنا عزيزتي وادرجيها في نشاطك اليومي. 
 
التمرين الأول: 
قفي أولاً بشكلٍ مستقيم، إنخفضي وارجعي المؤخرة الى الوراء واثني ركبتيك واضغطي على عضلات البطن والمؤخرة. قفي تدريجياً وأعيدي تكرار التمرين. 
 
التمرين الثاني: 
تقدمي بخطوة الى الأمام واثني القدم الأمامية 90 درجة واخفضي واثني قليلاً مستوى الركبة التي تكون في الخلف بحيث تقترب من مستوى الأرض واتركي يديك جنب جسمك. 
 
التمرين الثالث: 
قومي بخطوة واسعة لقدمك اليمنى الى الجانب والمسي بيدك اليسرى أطراف قدمك اليمنى كما في الصورة، وساعدي المجموعات العضلية في المنطقة الخلفية بطريقة التحرك هذه على الإستقرار. 
 
التمرين الرابع: 
إتركي مسافةً صغيرة بين قدميك واشبكي كفيك كحركة السومو الشهيرة، ثم إثني الركبة للجلوس وافتحي أصابع قدميك للخارج، واتخذي وضعية القرفصاء تدريجياً. 
 
التمرين الخامس: 
إحملي وزناً حفيفاً بين يديك وتحت رأسك، قفي أولاً بشكلٍ مستقيم ثم انخفضي كلياً صوب الأرض واضغطي جسمك الى الأسفل واتركي مسافة كبيرة بين قدميك واتخذي وضعية الـSquat مع المحافظة على وضعية يديك كما في الصورة ثم قفي مجدداً.