إحرقي الدهون واحصلي على نتائج مثيرة باستخدام الـStep

Offset-PushUp Crossover

Offset-PushUp Crossover

Squat Pop-Over

Squat Pop-Over

Decline Mountain Climber

Decline Mountain Climber

Bulgarian Split Squat

Bulgarian Split Squat

تعتبر الـStep أو الدرجة القابلة للنقل من أكثر الوسائل الفعالة لحرق الدهون حيث تساعد إذا قمت بالإستعانة بها في برنامجك التدريبي الرياضي على حرق نحو 400 الى 500 وحدة حرارية. كما تُوصف بالرياضة المتكاملة فهي لا تستهدف عضلات الساقين والفخذين والأرداف فحسب، بل تفيد أيضاَ الجزء العلوي من الجسم كالبطن والذراعين وتحسين المظهر الخارجي ككل. 
 
في تقريرنا اليوم، قومي عزيزتي بتجربة هذا النشاط المميز من خلال 4 تمارين مع الـStep تزيد من لياقتك البدنية بدرجة كبيرة. 
 
كرّري كل تمرين على حدة لمدة 60 ثانية دون توقف، ثم إستريحي لمدة دقيقة واحدة بعد إنتهاء التمارين الأربعة وعاودي البرنامج من البداية 3 مرّات. إحصلي على نتائج رائعة بعد ممارسة هذه التمارين بانتظام مرتين على الأقل في الأسبوع. 
 
Offset-PushUp Crossover
إتخذي وضعية الـPush-up، إرفعي الجسم بشكلٍ كامل إلى الأعلى وموازٍ للأرض وارتكزي بكف يدك اليمنى على الناحية الجانبية للـStep-up Box والأخرى على الأرض ثم انخفضي ببطء تجاه الأرض، وحافظي على استقامة الظهر وأنت تقومين بحركة الـPush-up، ثم ضعي يديك الاثنتين على الـBox وانتقلي الى الزاوية الثانية المقابلة وبدلّي بين اليدين. 
 
Squat Pop-Over
قفي بشكل جانبي خلف الـStep-up Box ثم استعدي للقفز من المكان التي تقفين فيه الى الناحية الأخرى المقابلة بسرعة واتخاذ وضعية الSquat، وعبر تبديل القدمين ووضع قدم على الأرض وأخرى على الـBox والقفز بشكلٍ جانبي ومتتالٍ. 
 
Bulgarian Split Squat
قفي أمام الـStep واتخذي وضعية الوقوف العادية. ضعي يديك على خصرك وأرجعي قدمك اليمنى الى الخلف وارتكزي بأصابع قدمك اليمنى على الـStep واتركي مسافة كبيرة بين قدمك اليسرى الأمامية. إضغطي نزولاً كأنك تقومين بتمرين الـLunges واثني الركبتين معاً الخلفية والأمامية كما تظهر لك الصورة وبدّلي بين القدمين. 
 
Decline Mountain Climber
أخفضي الجسم وارتكزي على يديك على الأرض ومدّي جسمك لتتخذي وضعية الـPush-up وضعي أصابع قدميك على الـStep، إرفعي الركبة اليمنى وقرّبيها الى منطقة الصدر ثم اليسرى وانطلقي عن طريق القفز من جهة الى أخرى.