تحضرّي لاستقبال فصل الصيف بجسمٍ مثالي

Toe-Taps

Toe-Taps

Sumo Squat

Sumo Squat

Drop Push-Up

Drop Push-Up

Burpees

Burpees

مع اقتراب موسم الصيف، حضرّي نفسك لاستقبال موسم السباحة بجسم مثالي وأعيدي الرشاقة الى جسدك باختيار القيام بالتمارين الرياضية الضرورية للتخلص من الدهون واستعادة الجاذبية على البحر أو عند ارتدائك الملابس الخفيفة. في التقرير التالي، اخترنا لك أربعة تمارين مميزة من المدربة الأسترالية Kayla Itsines تحضرّك تماماً للموسم لتلتزمي بها عزيزتي وتظهري بأبهى حلة في كل إطلالتك.
 
Itsines أوردت هذه التمارين في مجلة Fitsugar الأميركية المتخصصة، تابعيها للتعلم كيفية تأديتها بالطريقة الصحيحة. 
 
-الهدف: المنطقة الخلفية المؤخرة 
التمرين: Sumo Squat
إتركي مسافةً صغيرةً بين قدميك واشبكي كفيك كحركة السومو الشهيرة، ثم إثني الركبة للجلوس وافتحي أصابع قدميك للخارج، واتخذي وضعية القرفصاء تدريجياً، إقفزي عالياً مع المحافظة على وضعية يديك وعند العودة الى الأرض، عودي الى وضعية التمرين الأساسية. قومي بتكرار التمرين من 15 الى 20 مرة. 
 
-الهدف: الذراعان ومنطقة الصدر 
التمرين: Drop Push-Up
إنحني أولاً واثني ركبتيك وضعي يديك على الأرض، إقفزي بقدميك الى الخلف ومدّي جسمك واتخذي وضعية الPush-Up وانزلي صوب الأرض، ثم اقفزي بقدميك مجدداً للوقوف وإعادة التمرين من الوضعية الأولى. كرّري التمرين من 10 الى 15 مرة. 
 
-الهدف: عضلات البطن والمعدة Abs. 
التمرين: Toe-Taps
إستلقي على ظهرك، إرفعي قدميك واثنيهما 90 درجة في الهواء، ثم قومي برفع الجزء العلوي من جسمك صوب قدميك ومدّي يديك وامسكي أطراف أصابعك. كرّري التمرين من 20 الى 30 مرة على الأقل. 
 
-الهدف: Full Body
التمرين: Lie-Down Burpee
قفي بشكلٍ مستقيم، إشبكي يديك معاً ثم إقفزي عالياً في الهواء ثم انخفضي واقفزي بقدميك ومدّي جسمك على الأرض ثم مدّي يديك الى الأمام على التوالي، عودي مجدداً الى الوضعية الأولى مع إعادة الحركات بشكلٍ معاكس. كرّري التمرين 12 مرة.
بعد الانتهاء من دورة كاملة للبرنامج، أعيدي تكرار الحركات لدورة إضافية.