تابعي حسابات أهم المدربين الرياضيين على إنستغرام..

David Kirsch

David Kirsch

Gunnar Peterson

Gunnar Peterson

Erin Oprea

Erin Oprea

Anna Kaiser

Anna Kaiser

يشكلّ موقع إنستغرام Instagram اليوم منبراً أساسياً للمشاهير والنجوم، لذا قرّرنا في تقريرنا اليوم من موقع "هي" تعريفك على أهم حسابات مدرّبي المشاهير الرياضيين الذين وظفوّا حساباتهم لتقديم نصائحهم وتدريباتهم لتحفيزك على ارتداء ثياب الرياضة والمواظبة على ممارسة الأنشطة الرياضية والحصول على الجسم الذين تحلمين به. 
 
-هارلي باسترناك Harley Pasternak  : من أشهر مدرّبي النجمات والمشاهير ومعروف باسم مدرب النجوم أمثال ميغان فوكس، اليشيا كيز، جينفير هودسن..
 
-ماري هيلين باروز Mary Helen Bowers: مدربة اللياقة البدنية وراقصة باليه سابقة، وتعتبر إحدى مدربات عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت كما قامت بعمل رائع لإعداد الممثلة ناتالي بورتمان على أداء دورها الشهير في فيلم Black Swan. من زبائن المدربة باروز زوي ديشانيل، ميراندا كير، دوتسن كروز..
 
يمكنك متابعة برامجها الرياضية المستوحاة من الباليه على موقعها  ومتابعة حسابها الشخصي على انستغرام 
 
-غونار بيترسون Gunnar Peterson: كيف تحصلين على الأجسام والخلفيات المثيرة التي تتميز بها الشقيقات كرداشيان والنجمة جنيفير لوبيز. الجواب هو عند هذا المدرب الذي يتمتع بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في المجال الرياضي ويعتبر من أهم مدربي النجوم في يومنا هذا. يمكنك التواصل معه عبر موقع انستغرام عبر الحساب التالي .
 
-آنا كايسر Anna Kaiser: هي الراقصة السابقة ومدربة اللياقة البدنية لنجمات عالميات أمثال صوفيا فيرغيرا، شاكيرا، سارة جيسيكا باركر وغيرهن.. إعتمدت على موهبتها في الرقص لتضمين برنامجها الرياضي من الكارديو واليوغا والبيلاتس معاً فأنشأت الأستديو الرياضي الخاص بها تابعيها على موقع إنستغرام عبر الرابط التالي @annamkaiser
 
-ديفيد كيرش David Kirsh: يقدّم ديفيد كيرش الذي يقوم بتدريب أهم عارضات الأزياء والنجمات مثل Kate Upton وLiv Taylor برامج عديدة تتضمن أنظمة متكاملة من الرياضة والأطعمة الغذائية الصحية والحميات..تابعي أهم نصائحه على موقع الإنستغرام الخاص به  @davidkirsch
 
-إرين أوبريا Erin Oprea: عملت Erin Oprea مع أهم مغنيات الCountry Music في الولايات المتحدة وهي مشهورة بالبرامج الرياضية التي يمكن لأي سيدة أن تمارسها بطريقة سهلة في المنزل. تابعي فيديوهاتها العديدة عبر حسابها  @erinoprea
 
في الأيام المقبلة سنعرض لك المزيد من الحسابات المفيدة لمتابعتها عزيزتي والبقاء على مقربة من الخطوات التي تحقق لك الرشاقة والجمال.