7 تمارين لتبهري بستايل الـCut Out

التمرين السابع

التمرين السابع

التمرين السادس

التمرين السادس

التمرين الرابع

التمرين الرابع

التمرين الخامس

التمرين الخامس

التمرين الثالث

التمرين الثالث

التمرين الثاني

التمرين الثاني

التمرين الأول

التمرين الأول

القصات المفتوحة على الخصر والأكتاف والصدر أو ما يعرف بفساتين الـCut out كانت أكثر ما اتجهت إليه نجمات هولييود على السجادة الحمراء في حفل الغولدون غلوب الأخير. 
 
فهذه القصات المميزة أصبحت من أبرز صيحات الموضة التي تعكس إطلالة مليئة بالجاذبية والأنوثة. 
 
ولكي تكوني الأجمل بقصة الـCut Out وتتحضرّي كالنجمات للظهور بأبهى حلة وتحولّي جسمك الى منطرٍ مذهل، جرّبي هذه التمارين السبعة وأضيفها الى روتينك اليومي وابهري الأنظار في أي مناسبة أو حفلة. 
 
المعدات: الـStability Ball وبعض الأوزان.
التمرين الأول
المنطقة المستهدفة: عضلات المعدة والبطن. 
إستلقي على ظهرك على الـStability Ball واثني قدميك 90 درجة على الأرض. مدّي ذراعيك الى الأمام واشبكي يديك معاً ثم إلتفي صوب اليمين ثم اليسار مع المحافظة على وضعية القدمين وشبك اليدين. كرّري التمرين من 12 الى 15 مرة على التوالي. 
 
التمرين الثاني
المنطقة المستهدفة: الفخذين، أوتار الركبة والمؤخرة.
قفي أولاً بشكلٍ مستقيم ثم قومي بخطوة واسعة لقدمك اليمنى الى الجانب واثنيها ومدّي القدم اليسرى وارتكزي على كعب القدم وارفعي أطراف أصابع قدميك صوب السقف وانخفضي قدر استطاعتك وارجعي مؤخرتك الى الخلف كتمرين الSquat. كرّري التمرين 12 مرة ثم بدّلي بين القدمين. 
 
التمرين الثالث
المنطقة المستهدفة: الذراعين، الأكتاف وعضلات المعدة. 
قفي بشكلٍ مستقيم واتركي مسافة صغيرة بين قدميك. إحملي الأوزان بين يديك واثني ذراعيك وارفعي الساعد صوب صدرك على أن يكون كف اليد متجهاً الى الداخل وقرب جسمك. في الحركة التالية، إرفعي يديك ومدّيهما كلياً في الهواء ولفّي اتجاه الساعد الى الخارج. كرّري التمرين 12 الى 15 مرة. 
 
التمرين الرابع
المنطقة المستهدفة: الظهر، الذراعين والمؤخرة. 
قفي بشكلٍ جانبي واخفضي رأسك صوب الأرض وارجعي مؤخرتك الى الخلف. إحملي الأوزان بين يديك ومدّي أولاً ذراعيك الى الأسفل قرب جسمك ثم اثني مرفقيك وارجعيهما الى الخلف وراء ظهرك، عودي مجدداً وأنزليهما الى الوضعية الأولى. حافظي على ظهرك ورأسك خطاً مستقيماً. كرّري التمرين 12 الى 15 مرة. 
 
التمرين الخامس
المنطقة المستهدفة: عضلات البطن، الذراعين والظهر. 
إتخذي وضعية البلانك وارتكزي بيديك على الStability Ball. إرفعي الجسم وبشكلٍ موازٍ للStability Ball ثم انخفضي ببطء تجاه الطابة. حافظي على استقامة الظهر والساقين. كرّري التمرين من 10 الى 12 مرة. 
 
التمرين السادس
المنطقة المستهدفة: أوتار الركبة، الفخذين وعضلات الركبة الخلفية. 
إبدأي اولاً بوضعية الـLunges. تقدمي بخطوة الى الأمام واثني القدم الأمامية اليسرى واخفضي مستوى الركبة اليمنى التي تكون في الخلف بحيث تقترب من مستوى الأرض واتركي يديك جنب جسمك. إستخدمي قدمك الخلفية لترفعي نفسك في الحركة التالية الى الأمام واثني القدم الى الأمام وارتكزي على أصابع قدمك اليسرى. كرّري التمرين من 12 الى 15 مرة ثم بدّلي بين القدمين. 
 
التمرين السابع
المنطقة المستهدفة: الذراعين وعضلات البطن
إلقي بطنك على الـStability Ball بحيث يشكلّ جسمك خطاً مستقيماً وارتكزي على أصابع قدميك. إحملي الأوزان بين يديك واثني مرفقيك عند 90 درجة وقربيهما قرب جسمك، ثم قومي بمدّهما وإرجعيهما خلف ظهرك. كرّري التمرين من 12 الى 15 مرة.