دبي تحتضن أكبر مركز للياقة البدنية في العالم

مركز سبيد فيت الجديد الأكبر على مستوى العالم بدبي

مركز سبيد فيت الجديد الأكبر على مستوى العالم بدبي

مريم محمد سعيد حارب، الرئيس التنفيذي في سبيد فيت الإمارات

مريم محمد سعيد حارب، الرئيس التنفيذي في سبيد فيت الإمارات

أكدت مريم محمد سعيد حارب، الرئيس التنفيذي في "سبيد فيت" الإمارات، حرص الشركة باستمرار على تعزيز قطاع الأعمال وتوفير أحدث الخدمات وزيادة حجم الإستثمارات لتقديم أفضل الخدمات والوسائل الحديثة للحصول على اللياقة البدنية.

وفي إطار خططها التوسعية الإستراتيجية على مستوى دبي، يستعد مركز "سبيد فيت" لافتتاح أكبر مركز للياقة البدنية في العالم يُطبَق التجربة الألمانية الناجحة بأحدث الوسائل العلمية والأجهزة المطوَرة باستخدام علاج ( electromyostimulation EMS) لتقوية العضلات وحرق الدهون.

تبلع مساحة المركز الجديد 4,200 متر مربع في مبنى "وان" أمنيات في منطقة الخليج التجاري بدبي. وتهدف "سبيد فيت" لتكون أولى محطة عالمية في دبي بفضل ما تتمتع به الإمارة من نمو مستمر كوجهة عالمية رائدة للأعمال والترفيه، وذلك عقب نجاحها في ألمانيا حيث تدير ثلاث صالات رياضية (أكبر ثلاثة نوادي متخصصة في أوروبا).

وقالت مريم محمد سعيد حارب، الرئيس التنفيذي في سبيد فيت الإمارات: " تتفوق عروض سبيد فيت  في السوق العالمي للياقة البدنية بفضل الفوائد الهائلة التي نقدمها للكثير من هواة الصحة واللياقة البدنية الذين يعانون من  ضيق الوقت في عصرنا الحالي والمكتظ بالأعمال. ويسعدنا أن نقدم لعملائنا في دبي هذا النظام العالي الكفاءة الذي يتناسب تماماً مع أسلوب حياتهم العصرية  من خلال مركز مجهَز بأحدث الوسائل لتوفير الخدمات المتميزة التي توفر الوقت والجهد". 

تمَ تجهيز المركز كلياً بغرف تغيير الملابس، والحمامات، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة كبيرة، ومناطق تدريب منفصلة للرجال والنساء، وغرفة خاصة لعلاج السيليوليت، وسوف تمتد ساعات عمل المركز لراحة الزبائن لمدة 14 ساعة يومياً على مدار الأسبوع. كما يوفَر المركز قاعةً للإسترخاء، ومساحات واسعة لصف السيارات مع خدمة صف السيارات مجاناً لزبائن النادي، وذلك في قلب المعلم التجاري الذي يقع مباشرة على شارع الشيخ زايد.

يمكّن نظام تدريبات EMS الفريد من "سبيد فيت" المستخدمين من تحقيق أهداف القوة واللياقة البدنية بكل كفاءة وذلك من خلال جلستيْ تدريبات لمدة 15 دقيقة أسبوعياً. وباستخدام أسلوب تحفيز العضلات كهربائياً لكي تنكمش بشكل متكرر من أجل نتائج سريع وفعالة، تقدم "سبيد فيت" لمحبيها أفضل النتائج في أقل وقت ممكن.