نجمات بعضلات بطن مفتولة

Pink

Pink

Kate Hudson

Kate Hudson

Rihanna

Rihanna

Shakira

Shakira

Vanessa Hudgens

Vanessa Hudgens

Kaley Cuoco

Kaley Cuoco

Jessica Alba

Jessica Alba

Britney Spears

Britney Spears

Gisele Buendchen

Gisele Buendchen

Heidi Klum

Heidi Klum

Jennifer Lopez

Jennifer Lopez

Beyonce

Beyonce

طلة ممشوقة، بطن مسطح مثالي وجسم قوي! هكذا نحاول أن نضع صورة خيالية ومماثلة لصورهن لشكل جسمنا..نلاحقهن بعيوننا ونتساءل كيف تحافظ نجمات هولييود على هذه الرشاقة الدائمة والأجسام المثالية. 
 
في تقريرنا اليوم سنلقي الضوء على أبرز النجمات اللواتي يمتلكن مجموعة عضلات بطن مميزة لنحاول أن نتعرف على القليل من الأسرار: 
 
-Pink  بينك: لم تحصل نجمة الروك والبوب الأميركية على هذا القوام المميز الذي تتسم به إلا من خلال الجهد الكبير في التمارين. عضلات بطنها الصلبة والمقسمة تعود كما تقول لحبها للرقص أثناء حفلاتها الموسيقية، وممارستها للحركات الأكروباتية الصعبة التي تتحدى الجاذبية. 
 
-Beyonce بيونسيه: لا شكّ أن Queen B تتمتع بكلّ الصفات التي تجعلها نجمة مفضلة بدءاً من صوتها القوي والآسر ووصولاً الى جسمها وعضلاتها المفتولة التي تحسدها عليها الكثيرات. ووفقاً لمدربها الشخصي فإن السمراء صاحبة الصوت الذهبي من متتبعي نظام غذائي نباتي، كما أنها تستفيد من كل دقيقة إستراحة للقيام بتمارين High Intensity Body Weight ، Pylometric وتمارين الSprint. 
 
-Gisele Bundchen جيزيل بوندشين: لم تواجه العارضة الشقراء البرازيلية أي مشكلة في استعادة رشاقتها بعد انجابها لطفلين. أما نظريتها فهي سهلة وقابلة للتحقيق في هذا المجال، وأفضل وسيلة هي التحرك باستمرار وممارسة مزيج من فنون الدفاع عن النفس، اليوغا والبيلاتيس.
 
-جينيفير لوبيز Jennifer Lopez: وهل تستطيع أي قائمة أن تخلو من إسم جينيفير لوبيز؟ فهذه النجمة صاحبة ال45 من العمر لوحدها قد تشكلّ لنا عقدة عند رؤية قوامها ومنحنياتها المثيرة. 
وإليك بعض أسرار تدريباتها  المكثفة لاستعادة الرشاقة بعد الولادة. 
 
-Britney Spears بريتني سبيرز: بريتني، بريتني.. بعد أطلّت مغنية البوب والنجمة الأميركية بريتني سبيرز Britney Spears على غلاف مجلة Women’s Health والجميع يتحدّث عن التقاطيع الرهيبة لعضلات بطنها. بعض الأسرار من التمارين الروتينية المكثفة والصعبة التي تقوم بها، يمكنك استكشافها عبر الرابط التالي
 
-فانيسا هادجنزVanessa Hudgens : بالتأكيد عندما نلقي نظرة سريعة على موقعها على إنستغرام، ندرك تفاني هذه الصبية الجميلة في اليوغا والSoul Cycle والجري والرياضة بشكلٍ عام. فانيسا مجهودك يؤتي بثماره فعلاً!
 
-كالي كوكو Kaley Cuoco: Soulcycleماذا إن جمعنا Soulcycle مع اليوغا وركوب الخيل؟ النتيجة عضلات بطن مفتولة وجذابة كنجمة مسلسل Big Bang Theory. 
 
-جيسيكا ألبا Jessica Alba : منذ 10 سنوات، ألهبت الأنظار عندما ظهرت في فيلمSin City. واليوم ومع ولدين، ما زالت تحتفظ النجمة السمراء والوجه الطفولي بسحرها الآخاذ وجاذبيتها كما من قبل. برنامج رياضي  متكامل من الرقص والCycling وSprint لعبوا بالتأكيد دوراً في ذلك. 
 
-هايدي كلوم Haidi Klum :  أولاد وما زالت نجمة بكل المقاييس. سرّها؟ تمتعها بالأطعمة باعتدال وتمتع الجمهور بمشاهدتها أثناء ممارسة رياضة الركض في الهواء الطلق. إستوحي بعض من أفضل تمارينها لإطلالة رشيقة ومميزة. 
 
-Kate Hudson كايت هادسون: لم تطلق فقط أول خط خاص لها في مجال الملابس الرياضية، بل أصبحت أيضاً رمز الرشاقة والصحة وعضلات البطن المفتولة. 6 أيام من التمارين الأسبوعية  . فماذا تنتظرون أن تكون النتيجة؟ 
 
-Rihanna ريهانا: رغم أنها لا تفوت أية فرصة لإظهار جسمها بإثارة وجرأة كبيرة على انستغرام، إلا أننا لا يمكن أن نغض النظر عن عضلات بطن السمراء البربادوسية المثيرة للجدل الجذابة والرائعة. وهي تعتمد في هذا المجال على تمارين الكارديو وتقوية العضلات ومزج الرقص مع الـMartial Art. مارسي بعض هذه التمارين  في حصتك الرياضية المقبلة. 
 
-Shakira شاكيرا: "أردافها لا تخطئ "، وفلسفتها الجديدة حول اللياقة البدنية هي أن تفعلي ما تستمتعين به، سواء كان ذلك الرقص أو التمارين أو الذهاب الى صالة الالعاب الرياضية. إذن قومي عزيزتي القارئة بأي عمل يشعرك بالسعادة دون تردد، فلا معاناة في الطريق نحو الرشاقة.