نوتري دايت: مكافحة زيادة الوزن خلال فترة الأعياد

في موسم الأعياد الذي شارف على الأبواب، تبقى نوتري دايت (Nutridiet) جاهزةً للمساعدة في الموازنة بين المأكولات المفيدة والضارة وتعزيز نمط حياة صحي. ونظراً إلى أنّ نوتري دايت هي العلامة المثبَتة سريرياً لتخفيف الوزن والحفاظ على الوزن الصحيح في السويد والنرويج وفنلندا، يستطيع المحتفلون والساهرون الإعتماد على نوتري دايت لتفادي كسب الوزن غير الضروري وهم يستمتعون بوقتهم في الأعياد وبما تقدمه لهم مما لذ وطاب من المأكولات والمشروبات.
 
وبهذه الطريقة، يستطيع المحتفلون عدم الشعور بالذنب عند تناول فطيرة في العصر لأنّهم يحافظون على عدد السعرات الحرارية التي يجب عليهم استهلاكها بمساعدة مخفوقات نوتري دايت التي يمكن أن تستبدل وجبات الفطور أو الغداء أو العشاء. فهذه المخفوقات حلّ سهل وبسيط لأولئك الذين يبقى جدول أعمالهم مزدحماً. تتوافر مخفوقات نوتري دايت بنكهات الفراولة والشوكولاته وفاكهة الغابة والفانيليا وهي الشريك الأفضل الذي يرافقكم لسدّ الجوع والحفاظ على نظام غذائي متوازن بخيارات متنوعة. 
 
فسواء أردتم الحفاظ على وزن صحيح أو خفض الوزن لتتمكّنوامن ارتداء أجمل الملابس للأعياد أو الإستعداد لاستقبال العام الجديد بقرارات يمكن الإلتزام بها، تستطيع مخفوقات نوتري دايت المثبَتة سريرياً أن تساعدكم في خسارة كيلوغرامين كحد أقصى كل أسبوع. فالمخفوقات ترتكز على بروتين الصويا وهي تحلّ محلّ الوجبات اليومية لتضمن لكم خسارة الوزن وتساعدكم في اتباع نمط حياة صحي والوقاية من الأمراض، مثل السكري من النوع الثاني وأمراض القلب والأوعية الدموية.
 
توفّر لكم نوتري دايت حلاً مثبَتاً سريرياً لتكونوا في أفضل حلة وتستعدّوا للإحتفال بعام جديد بطريقة مختلفة.