طريقةٌ فعالة من "سبيد فيت" لبناء عضلات بلا دهون

مريم محمد سعيد حارب - الرئيس التنفيذي في سبيد فيت

مريم محمد سعيد حارب - الرئيس التنفيذي في سبيد فيت

الإماراتي خالد صالح غانم الكواري

الإماراتي خالد صالح غانم الكواري

أعلنت "سبيد فيت" المعروفة بنظامها الإبداعي للتدريبات البدنية المكثفة من خلال مجموعات تحفيز العضلات، عن إطلاق بديل حيوي وفعال لتدريبات المقاومة من أجل بناء عضلات بلا دهون سريعاً. 
 
فقد تمَ تجربة واختبار نظام "سبيد فيت" والذي نجح في توفير بديل عملي لساعات من جلسات التدريب المتكررة في صالات الألعاب الرياضية التي ربما تكون شاقة ومملة. ومن خلال جلسات التدريب القصيرة والمكثَفة والفعالة، يمكن للمستخدم الإستفادة من ساعات التدريبات البدنية الشاقة في غضون فترة زمنية وجيزة نسبياً. 
 
ويمكّن نظام تحفيز العضلات الكهربائي الألماني الفريد  الذي توفره شركة "سبيد فيت"، يمكّن مستخدميه من  تحقيق أهداف القوة واللياقة البدنية بكل كفاءة من خلال جلستين من التدريب  لمدة 15 دقيقة أسبوعياً وذلك عن طريق استخدام نظام تحفيز العضلات الكهربائي لكي تنكمش بشكل متكرر، من أجل نتائج سريعة وفعالة وفي أقل وقت ممكن.
 
وقالت مريم محمد سعيد حارب، الرئيس التنفيذي في "سبيد فيت": "تقدم سبيد فيت العروض الأمثل للباحثين عن بناء عضلات خالية من الدهون خلال فترة تدريبية قصيرة وفعالية. وبفضل ميزة الوفير الهائل في الوقت المطلوب يُعدَ نظام سبيد فيت التدريبي الأمثل لشباب اليوم المدني النشيط". 
 
وفي سياق متصل إكتسب الإماراتي الشاب خالد صالح غانم الكواري سبعة كيلو غرامات من العضلات الخالية من الدهون في غضون خمسة أشهر فقط من التدريبات باستخدام نظام "سبيد فيت". وقال الكواري: "النتائج مذهلة وعلى الفرد أن يجربها حتى يصدق. ورغم تجربة تدريبات القلب والمقاومة المتنوعة وغيرها من الطرق الأخرى التي لا تُحصى، إلا أنني لم أتمكن من اكتساب عضلات بدون دهون بأي من هذه الطرق. والآن مع سبيد فيت حققت نتائج إستثنائية وعضلات بطن سداسية مثالية في فترة زمنية وجيزة جداً". 
 
يساعد تدريب "سبيد فيت" الجهاز العضلي ككل على الإنكماش. ويقوم هذا النظام المحدد من الأقطاب الكهربائية بتنشيط الجهاز العضلي بشكل شامل ويؤدي إلى حالات من الشد العضلي القوي جداً. 
 
وحسب الكثافة فإن درجة الشد العضلي أحياناً تكون أعلى منها في تدريبات المقاومة التقليدية. ومن خلال التناوب الدائم بين النبضة والإستراحة، يمكن تحقيق مقاومة حتى 5 دقائق تحت الشد– في كافة العضلات تقريباً في الوقت ذاته. 
 
وتقدّم "سبيد فيت" نظم وحلول اللياقة البدنية حسب طلب المستخدمين بمختلف أهدافهم وحاجاتهم. ومن خلال سنوات البحث والتقنية الألمانية يمكن لـ"سبيد فيت" تقديم حلول فعالة لمختلف حاجات العملاء المتنوعة، حيث تقدم الشركة لعملائها برامج متنوعة مثل بناء العضلات، وتشكيل الجسم، وكمال الأجسام، وفقدان الوزن العام وحاجات الإستشفاء.