6 تمارين لحرق 250 سعرة حرارية في نصف ساعة

Run and Down Stairs

Run and Down Stairs

Skipping

Skipping

Push-Up

Push-Up

Jumping Rope

Jumping Rope

Jumping Jacks

Jumping Jacks

Crunches

Crunches

تريدين خسارة 250 سعرة حرارية فقط في نصف ساعة؟ ما رأيك إذن أن تخوضي معنا هذه المجموعة من التمارين الملفتة والسهلة كما قام بنشرها موقع Fitsugar لتنفذها كل سيدة تريد المحافظة على رشاقتها وخسارة الوزن بشكلٍ سريع من دون أن تغادر منزلها أو الذهاب الى النادي واستعمال آلات رياضية. 
 
كل ما تحتاجينه هو بعض المساحة، مجموعة من السلالم والحبلة المناسبة للرياضة. 
 
فهل أنتِ جاهزة؟
دقيقة واحدة: الجري صعوداً ونزولاً على الدرج. هذا التمرين سيحرق لك 5 سعرات حرارية.
 
دقيقة واحدة: تمرين الـPush-up. ( 8 سعرات حرارية). ضعي كفي يديك على الأرض بشكلٍ مسطح ومواز لعرض كتفيكِ. إرفعي نفسك باستخدام ذراعيك واجعلي جسمك خطاً مستقيماً من رأسك إلى كعبك. إخفضي الجذع الخاص بك حتى تشكلّ بمرفقيك زاوية 90 درجة وابقي المرفقين قريبين من جسمك لمزيد من المقاومة وحافظي على رأسك متوجهاً إلى الأمام.
 
دقيقة واحدة: تمرين الـJumping Rope ( 11 سعرة حرارية) التمرين الأساسي للقفز بالحبل. ضعي قدميك على الربطة وامسكي المسكات بين يديك، وعند القفز بكل قوتك حافظي على الساقين مضمومتين. يمكنك أن تقومي بهذا التمرين بين 5 و10 دقائق. 
 
دقيقة واحدة: تمرين الـCrunches (8 سعرات حرارية). إستلقي على ظهرك، إرفعي قدميك واثنيهما في الهواء وضعي يديكِ خلف رأسك وقرّبي ركبتك اليسرى حتى كوعك اليمين وكرّري الحركة نفسها للجهة الثانية.  
 
دقيقة واحدة: تمرين الـJumping Jacks (8 سعرات حرارية). قفي أولاً بشكلٍ مستقيم ثم اقفزي في الهواء وافتحي قدميك واتركي مسافة كبيرة بينهما وارفعي ذراعيك عالياً كما في الصورة.
 
دقيقة واحدة: Skipping (10 سعرات حرارية). إستخدمي الحبلة للقيام بعدة تعديلات على التمرين العادي. يمكنك مثلاً ممارسة القفز من اليمن الى الشمال أو من الأمام الى الخلف أو القفز في مكانك والقفز بقدم واحدة أو القفز عالياً. كما يمكنك التعرّف على بعض هذه الحركات واختيار ما يناسبك من خلال الرابط  التالي.  مجموع السعرات الحرارية بعد انتهاءك من أول 6 دقائق 50 سعرة حرارية. كرّري الخطوات السابقة بكاملها لأربع دورات إضافية واحصلي على نتيجة رائعة.