تصفيفات شعر جذابة وعملية أثناء ممارسة التمرينات الرياضية

French Braid

French Braid

Bunched Ponytail

Bunched Ponytail

Side French Braid

Side French Braid

Tight Fishtail

Tight Fishtail

Twisted Bun

Twisted Bun

Perky Pony

Perky Pony

Headband

Headband

Bun

Bun

Braided Ponytail

Braided Ponytail

بين المحافظة على الطلة والزينة وبين أن لا تفقد تركيزها بخصلات الشعر المتطايرة أو الغرة التي تسقط على وجهها بالأخص مع التعرق والتبلل الناتج عن النشاط الرياضي، تواجه العديد من السيدات صعوبة في اختيار تسريحة الشعر المناسبة أثناء التمرينات الرياضية، ويقعن في حيرة في كيفية تصفيف شعرهن. 
 
في تقريرنا اليوم، تقدم لك "هي" أفضل تصفيفات شعر جذابة وعملية جمعتها من مواقع أميركية عديدة والتي من الممكن اتباعها ببساطة عند ممارستك للرياضة وفي حياتك اليومية.  
 
شاهدي الصور وانتقي التسريحة التي تناسبك:
 
Braid
هناك أنواع عديدة من التسريحات العملية الخاصة بتسريحات الجدائل. فهناك الضفيرة العادية والبسيطة، والكلاسيكية الجانبية مع الغرة الغير منتظمة، والجانبية والضفيرة المبرومة التي تتمثل تقنية البرم في لف خصلات الشعر كل على حدة كالسلك باستمرار. 
 
Perky Pony
التسريحة المعروفة والبسيطة التي لا يتطلب تطبيقها جهداً أو وقتاً. تسريحة ذيل الحصان أو الPonytail الأنيقة والمناسبة جداً لوقت الرياضة. لا تنسي أنه يمكنك إستعمال مستحضر التثبيت لتثبيت شكل التسريحة.
 
Braided Ponytail
لا داعي لأن تقلقي من سقوط بعض الشعر من تسريحة الPonytail. ميلي رأسك فقط الى الأمام قليلاً وابدأي بتجديل القسم الخلفي من رأسك من الأسفل الى الأعلى كما في الصورة. 
 
Tight Fishtail
تسريحة ذيل السمكة من التسريحات العملية والتي تعطيك نظرة أنيقة وجميلة وتشكلّ بديلاً ملفتاً لتسريحة الضفائر. إرفعي الشعر كاملاً في تسريحة ذيل الحصان، وقومي بفصله إلى قسمين. إفصلي قسم ثالث صغير من الجزء اليمين من خصلات الشعر، واسحبي الخصلة الثالثة عبر مركز الشعر وإلى الوسط. قومي بوصل الخصلة الأصغر بالخصلة اليسرى من الشعر واسحبيها بقوة، وكرري نفس العملية في القسم الآخر من خصلات الشعر. قومي بالعملية بالتناوب بين كل قسم من الشعر وطبقي العملية على الظفيرة كاملة وثبيتها بربطة شعر بلاستيكية. 
 
Bun
هو الموديل الكلاسيكي ومن الطرق التي تضفي نوعاً من الجاذبية والسحر على طلتك. يمكنك عمل الكعكة من الخلف وتثبيتها في الشعر بشكلٍ عشوائي مع رفع الخصلات الأمامية مما يعطي شكلاً مختلفاً ولافتاً للشعر.
 
Side French Braid
أضيفي بعض التعديلات على تسريحة الضفائر الملفتة، وقومي بالتسريحة على الجانب بدلاً من الخلف كما في الصورة وتمتعي بمظهرٍ رائع. 
 
Twisted Bun
إربطي شعرك الى الخلف وقومي بإعداد كعكة صغيرة ومنخفضة ولفيها بدبابيس. وعند انتهاءك من التدريبات، إفلتي شعرك وستحصلين على تموجات طبيعية رائعة.
 
Headband
إجمعي الشعر على طريقة ذيل الحصان أو الPonytail وأضيفي معها بعض الأكسسوار الملفت كعصابة الرأس أو رابطة الشعر. لا تنسي أن تختاريها بألوان فرحة وملفتة.