أسرار رشاقة نجمات بوليوود الدائمة

Sonam Kapoor

Sonam Kapoor

Neha Dhupia

Neha Dhupia

Neha Dhupia

Neha Dhupia

Sonam Kapoor

Sonam Kapoor

Kareena Kapoor

Kareena Kapoor

Kareena Kapoor

Kareena Kapoor

Bipasha Basu

Bipasha Basu

Kangna Ranaut

Kangna Ranaut

Kangna Ranaut

Kangna Ranaut

Bipasha Basu

Bipasha Basu

عندما يتعلقّ الأمر بالرشاقة والنحافة، تقدّم نجمات بوليوود مثالياً عالياً بقوامهن الممشوقة وأجسامهن الجميلة والمنحوتة. فما هو سرّ رشاقتهن الدائمة؟ "هي" ستلقي الضوء على بعض أسرار نجمات بولييود المتألقات اللواتي يُعتبرن من أكثر النجمات ممارسة للرياضة وبالإلتزام بنظام غذائي للحصول على جسم مثالي. 
 
-Bipasha Basu: 
ممثلة الاغراء الهندية بيباشا باسو ظهرت للأضواء عند فوزها بمسابقة عارضات فورد الشهيرات في سن السابعة عشر عاماً قبل أن تصبح ممثلة معاصرة رائدة في بوليوود واتجهت الى سلم النجومية والشهرة. "بيبس" كما تلقب تنوّع تمارينها الرياضية وتدريباتها الروتينية بين اليوغا، والـStretch والرقص والكارديو، الـSpinning والـCircuit Training. Surya Namaskars هو تمرين اليوغا المفضل عند باسو وهي بالتأكيد وحسب صورها تعرف كيف تتقنها جيداً. 
 
-Sonam Kapoor: 
من أسرة فنية بارزة في الهند، بدأت سونام كابور مهنتها كمصممة أزياء وعارضة قبل أن تفتن جمهورها بموهبتها في التمثيل. رمز الموضة، وأكثر نجمات بوليوود أناقة من الجيل الحالي، تتبع نظاماً صارماً من تمرين الـBikram في اليوغا، كما تقوم بالـWeight Training والبيلاتس والسباحة. حميتها تتضمن تناول دقيق الشوفان والفواكه صباحاً. بعد التمارين، الخبز الأسمر مع بياض البيض. أما الغذاء فيحتوي على البروتين والدجاج والسمك. الوجبة الخفيفة مساءاً، غنية بالألياف والدجاج، والعشاء سلطة وقطعة من الدجاج أو السمك.
 
-Kareena Kapoor: 
إستطاعت الممثلة الهندية اللامعة في بوليوود كارينا كابور أن تجعل لها موقعا وحضورا متميزين في صناعة السينما الهندية. كابور تلتزم بساعة يومية من اليوغا، وتتبع خطة من 5 الى 6 وجبات يومية لتبقى نشطة طوال النهار. نظامها في اليوغا يتضمّن الـPower Yoga والـSurya Namaskars والـKapalbhati. تتناول كابور وجبات صغيرة مخططة جيداً طوال اليوم، للمحافظة على معدل "الأيض" مرتفعا وحرق السعرات الحرارية حتى أثناء الراحة. حميتها في الغالب نباتية وتتكون من الحساء والفواكه والسلطات والحمص واللبن.
 
-Shilpa Shetty: 
إحدى أشهر نجمات بوليوود، تتميّز شيلبا شيتي بمظهرها الجذاب ومنحيانتها المثيرة. شيتي من أكثر النجمات حباً لليوغا وخاصة Ashtanga، ومن يتابع أشرطتها العديدة عن اليوغا، يدرك تفانيها واتزانها الكبير في ممارسة اليوغا، كما تقوم بالحركة بأمور بسيطة كصعود الدرج بدلاً من استخدام المصعد. أما للوجبات الغذائية، فتحرص شيتي على تناول البقول والأرز البني والخبز الأسمر. 
 
-Kangna Ranaut: 
نجمة بوليوود الشهيرة الجميلة كانجانا رانوت تثبت مرة جديدة أن اليوغا هي أهم موروثة عند نجمات بولييود وبتمسكهن الشديد بممارسة هذه الرياضة. إذ تشكلّ اليوغا عند رانوت جزءاً كبيراً من روتينها اليومي، الى جنب الـWeight Training. بطلة فيلم "Queen" الذي حقق إيرادات هائلة في شباك التذاكر الهندية تتبع نظاماً غذائياً صارماً للحفاظ على جسمٍ صحي رشيق، وتمتنع كلياً عن تناول الوجبات السريعة. 
 
-Neha Dhupia: 
ملكة جمال الهند السابقة، الممثلة وعارضة الأزياء نيها دوبيا تتبع أيضاً وبشكلٍ منتظم روتيناً يومياً من رياضة اليوغا، لكنها تركزّ بالمقابل على ممارسة رياضات أخرى بدنية كالسباحة وألعاب رياضية مختلفة. دوبيا من رواد الصالات الرياضية حيث تقضي وقتها بممارسة تدريبات الـWeight Training.