Nike Zoom Fit Agility الجديد للسيدات

Nike Zoom Fit Agility

Nike Zoom Fit Agility

Nike Zoom Fit Agility

Nike Zoom Fit Agility

Nike Zoom Fit Agility

Nike Zoom Fit Agility

أطلقت Nike مؤخراً  حذاء Nike Zoom Fit Agility الجديد، أحدث حذاء تدريب رياضي صممّ خصيصاً للرياضيين الإناث بطبقة تتجاوب مع حركة القدم ويوفر أقصى درجات الراحة بوزنه الخفيف ومرونته ما يسهّل التمرينات الرياضية ويساعد على بذل جهود إضافية لتعزيز الأداء عند القيام بالتمارين الستة الأساسية وهي الاندفاع والقرفصاء والدفع والسحب والانحناء والدوران.
 
تتضمن طبقة Zoom Air الداعمة أليافاً منسوجة ممتدة ومضغوطة داخل وحدة Nike Air وعند الحركة تتحرّك هذه الألياف لتعود بعدها إلى حالتها الأساسية ما يوفر تجاوباً مثالياً للرياضيين سريعي الحركة أثناء التمرينات الرياضية.
 
ولكن تقنية Zoom التقليدية غالباً ما لا توفر المرونة التي يحتاجها الرياضيون الإناث في النادي الرياضي. ولحل هذه المشكلة، عمل المصممون على فصل طبقة Nike Air في حذاء Nike Zoom Fit Agility إلى أكياس هوائية مستقلة ما يسمح بثني الحذاء في مختلف الإتجاهات. وقد وضع كل كيس في قطع سداسية مطاطية مصفوفة بطريقة استراتيجية حيث تحتاج القدم إلى الدعم.
 
وصنع القسم العلوي من الحذاء من الإسفنج الذي يوفر الدعم والراحة والمرونة ومن النسيج الشبكي الذي يسهّل دخول وخروج الهواء. وتسمح تقنية Flywire الديناميكية من Nike للطبقة العلوية بتكيّف الحذاء مع حركة القدم. علاوةً على ذلك، زوّد طوق الحذاء بحشوة أسمك لتأمين مزيد من الراحة وتقييد حركة القدم حفاظاً على سلامتها.
 
وسيصبح الحذاء الجديد متوفراً في متاجر Nike حول الإمارات ابتداءً من منتصف شهر أكتوبر مقابل 629 درهماً إماراتياً.