"سبيد فيت" تطلق نظام لياقة بدنية فريد في دبي

مريم محمد سعيد الحارب، الرئيس التنفيذي لسبيد فيت الإمارات

مريم محمد سعيد الحارب، الرئيس التنفيذي لسبيد فيت الإمارات

 نادي سبيد فيت في سنست مول جميرا.

نادي سبيد فيت في سنست مول جميرا.

هي: جمانة الصباغ
 
أعلنت "سبيد فيت" الشركة الرائدة في أسلوب الحياة البدنية الراقية وعالية الأداء، عن إطلاق نظامها الرائد من التدريبات البدنية المكثَفة لأول مرّة في الإمارات باستخدام علاج electromyostimulation (EMS) لتقوية العضلات وحرق الدهون في "سنست مول" جميرا، دبي. 
 
يقدّم نظام تدريب electromyostimulation  من شركة "سبيد فيت" لمستخدميه تحقيق أهداف القوة واللياقة البدنية بكل كفاءة من خلال جلستين من التدريب لمدة 15 دقيقة أسبوعياً، وذلك عن طريق استخدام أسلوب تحفيز العضلات الكهربائي لكي تنكمش بشكل متكرر من أجل نتائج سريعة وفعَالة بأفضل النتائج وأقل وقت ممكن. 
 
وتهدف "سبيد فيت" لتكون أولى محطة عالمية في دبي بفضل ما تتمتع به الإمارة من نمو مستمر كوجهة عالمية رائدة للأعمال والترفيه، وذلك عقب نجاحها في ألمانيا حيث تدير ثلاث صالات رياضية (أكبر ثلاثة نوادي متخصصة في أوروبا).
 
وأفادت مريم محمد سعيد حارب، الرئيس التنفيذي في "سبيد فيت" الإمارات: "تتفوق عروض سبيد فيت  في السوق العالمي للياقة البدينة بفضل الفوائد الهائلة التي نقدمها للكثير من هواة الصحة واللياقة البدنية الذين يعانون من  ضيق الوقت في عصرنا الحالي والمكتظ بالأعمال. ويسعدنا أن نقدم لعملائنا في دبي هذا النظام العالي الكفاءة الذي يتناسب تماماً مع أسلوب حياتهم العصرية". 
 
تقدّم "سبيد فيت" نظم وحلول اللياقة البدنية حسب طلب المستخدمين  بمختلف أهدافهم وحاجاتهم. ومن خلال سنوات البحث والتقنية الألمانية يمكن لـ"سبيد فيت" تقديم حلول فعالة لمختلف حاجات العملاء المتنوعة، حيث تقدم الشركة لعملائها برامج متنوعة مثل بناء العضلات، وتشكيل الجسم، وكمال الأجسام، وفقدان الوزن العام وحاجات الإستشفاء. 
 
وتسمح EMS للعضلات أن تعمل بشكل مكثَف من خلال نبضات كهربائية في غضون فترة وجيزة جداً من الوقت مع الفائدة المضافة لعدم عمل ضغط زائد عن الحد على المفاصل، كما في أي تدريب عادي باستخدام الأوزان أو المقاومة. وقد أثبت هذا النظام نتائج مميزة في تدريبات القوة والتأهيل على مستوى الرياضيين الدوليين كما بزغ كبديل حيوي للتدريبات المكثَفة للاعبي كمال الأجسام ومدربي القوة. 
 
وتقدم "سبيت فيت" للعملاء المحتملين تقييماً مبدئياً وجلسة تدريب تجريبية لتعويدهم على النظام الجديد، فيما سيقوم المدربون المؤهلون شخصياً بتعليم وإرشاد كل مستخدم لتحقيق أفضل أهداف القوة واللياقة البدنية.