إنضمي الى حصص نادي نايكي المجانية للركض واستعيدي رشاقتك..

تحدّي نفسك واركضي

تحدّي نفسك واركضي

هل تملكين الشغف للركض؟

هل تملكين الشغف للركض؟

إنضمي الى حصص نايكي للركض في الهواء الطلق

إنضمي الى حصص نايكي للركض في الهواء الطلق

 إستعيدي نشاطك واركضي بكل ثقة

إستعيدي نشاطك واركضي بكل ثقة

أعلن نادي نايكي Nike للركض تنظيم حصص للركض في الهواء الطلق ثلاث مرّات اسبوعياً في دبي بشكلٍ مجاني لكل الراغبين في المشاركة.
 
وتهدف هذه المبادرة بحسب "نايكي" الى تحفيز المجتمع على بذل المزيد من الجهد الجسدي والحركة لإرساء تفكير سليم يولي أهمية كبيرة للصحة واللياقة، وذلك ضمن فريق من الأشخاص يتشاركون الشغف نفسه، وتقديم الدعم والإرشادات والنصائح لمساعدة أفراد المجتمع وحثّهم على الخروج من منازلهم وزيادة نشاطهم.
 
Nike+ Run Club سيستأنف نشاطه يوم 12 سبتمبر، وسيقام ثلاث مرات في الأسبوع:
 
-الجمعة، في برج بارك في السابعة صباحاً.
-الأحد، في حديقة الاتحاد في النخلة جميرا الساعة السابعة مساءً.
-الثلاثاء، أمام قرية البوابة في مركز دبي المالي العالمي في السابعة مساء.
 
وعلى الراغبين في الانضمام إلى هذه النشاطات ان يحضروا قناني المياه الخاصة.
 
وللمواظبة على تعزيز القدرات والتحلّي بمزيد من اللياقة، تلتزم Nike بحثّ العدّائين وكلّ شخص يرغب في البدء بالركض من خلال منتجاتها وابتكاراتها ومجتمعاتها مثل  تطبيق Nike+ Running الذي بات يشكّل منذ انطلاقه عام 2006 الملتقى الأكبر لهواة الركض والعدّائين في العالم.
 
يُعتبر تطبيق Nike+ Running  بمثابة مدرّب شخصي يرافق العدائين طوال فترات التدريب ويسمح لهم بقياس فترات الجري ومراقبة التحسّن الذي تمّ تحقيقه ومشاركة نتائجهم عبر منصات التواصل الاجتماعي.  واليوم بات مجتمع Nike+ Running  يضمّ أكثر من 30 مليون عضو حول العالم ركضوا ما مجموعه 2.4 مليار كيلومتر وتعهّدوا بركض أكثر من مليوني كيلومتر تلبية لتحدّيات وعدوا بتنفيذها.
 
يمكن تحميل تطبيق Nike+ Running مجاناً على iOS عبر الرابط 
 
للمزيد من المعلومات وآخر الأخبار عن Nike Running الشرق الأوسط، يمكنك متابعة الصفحة الرسمية على موقع فيسبوك  أو على موقع تويتر @NikeRunningME.