إنضمي إلى صفوف Nike الرياضية تحضيراً للاحتفال بعيد الاضحى

مع اقتراب عيد الأضحى، ترغب الكثير من النساء  بالحصول على جسد رشيق والظهور بطلة مميزة وخاصة في فترة العيد. وتحضيراً للاحتفال بالعيد المبارك،  تدعو Nike النساء إلى حضور الصفوف التدريبية المجانية لنادي Nike الرياضي في نادي "أنجين هيلث أند فيتنس" (Engine Health and Fitness) تحت إشراف أبرز المدربات في الإمارات. الصفوف تتراوح بين التمارين الهادئة والتمارين المكثفة وتهدف إلى إلهام الرياضيين الإناث على تحقيق أهدافهن للياقة البدنية والتحضير للعيد.
 
تُعطى صفوف نادي Nike الرياضي يومياً طوال الأسبوع في نادي "أنجين هيلث أند فيتنس" (Engine Health and Fitness) وهي مجانية ومفتوحة للنساء من الأعمار كافة وما عليهم الا التواصل مع النادي و الحجز على الرقم 04 381 9999/ 800  أو ارسال بريد إلكتروني  الىcustomercare@ehf.ae
 
كما يمكن للنساء اللواتي يوددن في متابعة التمارين خارج النادي وفي أي مكان، تحميل تطبيق نادي Nike الرياضي N+TC  وهو المنصة الرقمية للنادي ويضم أكثر من 11 مليون عضو حول العالم.
 
ويشمل هذا التطبيق أكثر من 100 تدريب تم تصميمها بناءً على تمارين الرياضيين العالميين وأبرز الشخصيات في مجال اللياقة مثل سيرينا ويليامز وماريا شارابوفا وسكايلر ديغينز.
 
ويسمح  تطبيق N+TC اختيار برنامج مدته أربعة أسابيع يجهز النساء للعيد ويساعدهم على  تحقيق أهدافهم من خسارة الوزن إلى شد الجسم وتقوية العضلات. وفي هذه الفئات يمكن اختيار تمارين من 15 أو 30 أو 45 دقيقة وفقاً للمستويات المبتدئ والمتوسط والمتقدم.
 
لتحميل التطبيق على اندرويد وIOS يرجى زيارة الرابط