تعرّفي إلى أجدد الملابس الرياضية لفصل الشتاء المقبل

Nike Workout

Nike Workout

Nike Workout Gear

Nike Workout Gear

Nike

Nike

Pheel Getaway Pant

Pheel Getaway Pant

Under Armour Perfect Tight Printed Capri

Under Armour Perfect Tight Printed Capri

Nike Fall Winter 2014

Nike Fall Winter 2014

Nike Fall 2014

Nike Fall 2014

H&M Sport Padded Vest

H&M Sport Padded Vest

Lole Essential 2 Cardigan

Lole Essential 2 Cardigan

Lululemon Weightless Crew

Lululemon Weightless Crew

Moving Comfort JustRight Full Zip

Moving Comfort JustRight Full Zip

Aether Apparel Pursuit

Aether Apparel Pursuit

صحيح أن موسم الشتاء ليس على الأبواب، إلا أن معظم الماركات الرياضية العالمية بدأت تتحضر فعلياً للموسم المقبل عبر إصدار أجدد مجموعة من الملابس الرياضية المتنوعة بصرعاتها المختلفة التي ستجعلك تتوقين حتماً لممارسة رياضتك المفضلة في الأجواء الباردة. 
 
في تقريرنا اليوم، إخترنا لك بعض من هذه القطع المميزة الجديدة والعصرية التي تساعدك على أداء التمارين بكل سهولة وسلاسة، وتحويل أوقات الرياضة الى وقتٍ ممتع ومفيد. فأي إطلالة أعجبتك أكثر سيدتي؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات.
 
Aether Apparel Pursuit: تتميز بتكنولوجيا طبقتها المزدوجة، التي تعطي الرطوبة الدافئة في الداخل والشعور بالدفء في مختلف التدريبات الخارجية. 
 
Lululemon Weightless Crew: تصميمها يتناسب لتدريبات الجري الصباحية، فهي خفيفة الوزن ومريحة لتغييرات درجة الحرارة. كما أن نسيجها المكّون من الـ Silverescent يضمن لك المحافظة على رائحة نقية ومنعشة حتى بعد انتهائك من التمارين. 
 
H&M Sport Padded Vest: تجمع هذه السترة الملفتة بين فعاليتها ووظيفتها العملية وشكلها الجذاب، حتى أنك يمكنك ارتدائها في تنقالاتك اليومية. بطانيتها الخفيفة تبقيك دافئة ونسيجها الواقي من المياه يجعلك تستمتعين بالقيام بالتمارين حتى في اسوأ حالات الطقس. 
 
أما العلامة التجارية "نايكي" Nike التي عودتنا دائماً على الملابس الرياضية التي تتماشى مع متطلبات الموضة، فقد أطلقت حديثاً مجموعتها الجديدة للنساء لخريف وشتاء 2014 والتي يمكنك متابعة تفاصيلها في الصور أعلاه. والملفت في هذه المجموعة أن الشركة تأخذ كل تفصيل في عين الاعتبار، من آراء الرياضيين والبيانات العلمية لتصميم مجموعة الألبسة الرياضية، ولتكون دليلاً للمصمّمين عند ابتكار الملابس الرياضية حيث يتمّ اختبار النماذج على الرياضيين أثناء التمرّن لخلق منتج متكامل يساعد المرأة الرياضية على تقديم أفضل أداء من الأقمشة وحتى الألوان.
 
من بين هذه المجموعة، تبرز قميص Training Nike Pro Hypercool التي صممّت بالأكمام الطويلة لتعانق الجسم، وقد أضاف المصمّمون تهوئة إضافية في منطقة وسط الظهر نظراً لأن المرأة الرياضية تميل إلى التعرّق أكثر في هذه المنطقة بالتحديد. 
 
أما السترة الخفيفة جداً Impossibly Light Jacket فقد طورّت من دون عناصر مزعجة وخفيفة الوزن، لكنها في الوقت عينه تؤمّن الحماية الخفيفة من الرياح والمطر. ولا تزن سوى أقلّ من 100 غرام. ويتميّز قماشها المصنوع من النايلون شبه الشفاف بطبقة نهائية متينة مقاومة للمياه. ويمكن حتى توضيب السترة في جيبتك لتخزين سهل عند نزعها.
 
وقد تمّ استخدام قماش Nike Dri-FIT Knit في ملابس النساء للتدريب والجري. ويُحبك هذا القماش الناعم جداً وخفيف الوزن ليتمكّن من التمدّد والمحافظة على البرودة عند الحاجة. وتساعد المساحات الخالية من الدرزات على تسهيل اللبس لتركّز المرأة الرياضية على وضعية اليوغا الخاصة
بها أو للجري في الماراثون من دون أي انزعاج.
 
ولأن اللون هو أحد العناصر الأساسية للأداء والشكل الجميل، يكرّس فريق كامل في Nike، نفسه الى السفر حول العالم بحثاً عن الأفكار وعملاً مع الرياضيين لجمع آرائهم وإيجاد لون متناسق أو ابتكار لون جديد. 
 
وتتوافر قميص Training Nike Pro Hypercool بالأكمام الطويلة وسترة Nike Impossibly Light لدى محلات معيّنة وعلى موقع nike.com، وكذلك الأمر بالنسبة الى بنطال Women’s Training Nike Dri-FIT Knit Pant وقميص Running Nike Dri-FIT Knit Textured مع قبّة على شكل V وأكمام قصيرة.