نصائح المشاهير لجسم مثالي في الصيف

Blake Lively

Blake Lively

Erin Heatherton

Erin Heatherton

Erin Heatherton

Erin Heatherton

Malin Akerman

Malin Akerman

Malin Akerman

Malin Akerman

Doutzen Kroes

Doutzen Kroes

Doutzen Kroes

Doutzen Kroes

Candice Swanepoel

Candice Swanepoel

Candice Swanepoel

Candice Swanepoel

Blake Lively

Blake Lively

بدأت صور نجمات هولييود بلباس البحر والبيكيني تنتشر بكثرة على مواقعهن وشبكاتهن الاجتماعية الخاصة إحتفالاً ببدء موسم الصيف ولاستعراض رشاقتهن وابراز إثاراتهن وقوامهن المثالي.
 
ولكن السر وراء هذا الأمر ليس بمعجزة وليس حلماً صعب المنال، بل كل نجمة منهن لها أسلوبها الخاص كي تحافظ على رشاقتها وجاذبيتها. في هذا المقال، نستعرض لكِ بعض أسرار ونصائح نجمات من عالم الموضة والفن لكل باحثة عن الجسم الجميل خلال فصل الصيف، لكي نستمتع نحن أيضاَ بأجسامٍ ممشوقة ومميزة. 
 
Malin Akerman
اكتسبت الممثلة السويدية الكندية الأصل " مالين أكرمان" شهرتها الكبرى في عالم هولييود بعد أدوارٍ مميزة في أفلام رومنسية كThe Heartbreak Kid  و27 Dresses. العارضة السابقة ذات الـ36 عاماً، لا تؤمن بممارسة الأنظمة الغذائية القاسية والغير آمنة، وتعتبر أن النظام الغذائي الذي يعتمد على الطعام المغذي الصحي والسليم هو أفضل حلّ ليس فقط تحضيراً للصيف بل أيضاَ لكل أيام السنة. 
 
Blake Lively
لا تفوت النجمة الأميركية بليك ليفلي فرصة إلا وتظهر بإطلالات مذهلة تخطف بها الأنظار على السجادة الحمراء، وتتوجها كأيقونة للموضة في عصرنا اليوم وأكثر نجمات هولييود أناقة وجمالاً. بطلة المسلسل الأميركي الناجح "Gossip Girl" مشهورة بكرهها للصالة الرياضية وعشقها للحلويات وخصوصاً الشوكولاتة. فكيف إذن تعتني نجمتنا الساحرة برشاقتها؟ في الحقيقة، تحافظ ليفلي على نشاطها من خلال ركوب الدراجات الهوائية، الرقص، والجري وممارسة التمارين في الطبيعة وهكذا تعيش كما تقول تجارب فريدة ومميزة تختلف عن روتين وملل صالة " الجيم". 
 
Erin Heatherton
تصف عارضة وكالة الأزياء العالمية " فيكتوريا سيكريت " الأميركية " إيرين هاذرتون" نموذجها الخاص للمحافظة على الرشاقة ب"التركيبة الذهبية". فساعة من الركض اليومي لحرق السعرات الحرارية، وساعة يومية من تمارين اليوغا الروتينية وفوائدها لتشغيل الروح والجسم والعقل، كفيلتان بتهدئة الذهن والحدّ من التوتر والتأثير على الجسم ككل. 
 
Doutzen Kroes
المحافظة على الرشاقة مهمة تتبعها عارضة أزياء " فيكتوريا سيكريت " دوتسين كروس" كل أيام السنة. فالعارضة التي تنتظر مولودها الثاني حالياً، تنتهج الاعتدال في تناول المأكولات الشهية كمبدأ وسلوك على المدى الطويل، لتحقيق التوازن والحصول على حياة صحية آمنة وقوية. 
 
Kelly Ripa
إذا كنت جادّة في سعيك للحصول على جسمٍ رشيق، لا تتوقفي عند نوعٍ واحد فقط من التمارين الرياضية. هذه هي نصيحة "كيلي ريبا" الممثلة ومقدمة البرامج والمنتجة الأميركية. فمع صفوف الـAKT In Motion الراقصة الخاصة بمدربتها Anna Kaiser، تقوم أيضاَ "ريبا" بمزج تمارين إضافية كالقيام بصفوف الـIndoor Cycling أو الجري والركض في الخارج لـ5 كليومترات. 
 
Candice Swanepoel
تهوى أكثر العارضات جاذبية وإثارةً حول العالم ومتصدرة قائمة الأكثر إثارة وجمالاً للعام 2014 وفقاً لاستطلاع أجرته مجلة Maxim، " كانديس سوانبويل" رياضة الKickboxing واليوغا. عارضة "فيكتوريا سيكريت" الجنوب الأفريقية تعطي نصيحة ضرورية لكل سيدة مع بدء موسم الصيف والشواطئ "تخلصي من الصودا"، فالإثارة وبحسب سوانبويل لا يمكنها أن تجتمع مع المعدة المليئة بالمشروبات الغازية. 
 
هل توافقين سيدتي على هذه النصائح؟ شاركينا رأيك ونصائحك للحفاظ على جسمك الرشيق.