إحصلي على تمارين زوي سالدانا المتكاملة للجزء العلوي من الجسم

zoe saldana

zoe saldana

zoe saldana

zoe saldana

zoe saldana

zoe saldana

zoe saldana

zoe saldana

zoe saldana

zoe saldana

zoe saldana

zoe saldana

zoe saldana

zoe saldana

zoe saldana

zoe saldana

Plank-Pushup

Plank-Pushup

Dumbbell Row and Kickback

Dumbbell Row and Kickback

Resistance Band Pull

Resistance Band Pull

zoe saldana

zoe saldana

Dumbbell Curl and Press

Dumbbell Curl and Press

هي سحر غريب من الجمال المسجدّ بالاصول الدومينيكانية والبورتوريكية، والموهبة. هي النجمة السمراء Zoe Saldana زوي سالدانا التي ولدت في نيوجيرسي وترعرعت في جمهورية الدومينيكان ومنطقة كوينز في الولايات المتحدة والتي يصادف عيد ميلادها الـ38 في التاسع عشر من هذا الشهر. 
 
خطفت سالدانا الأنفاس في بداية مسيرتها عندما أدت دور راقصة مذهلة في فيلم  Center Stage في العام 2000 بعد أن صقلت موهبتها في الباليه منذ نعومة أظافرها وبعد مجموعة من الأدوار الجذابة في مسلسلات عاطفية ودرامية ناجحة طوال خمس سنوات قبل أول عروضها السينمائية. تجارب شيّقة عاشتها سالدانا ساهمت كل واحدة منها في فتح الطريق أمامها وفي بناء سمعتها كممثلة من Crossroads وStar Trek و Pirates of the Caribbean وصولاً الى نجاحها المبهر في بطولة الفيلم الخيالي "أفاتار" Avatar للمخرج الأميركي جيمس كاميرون حيث ظهرت ببشرة زرقاء في الفيلم، الى فيلم الحركة Colombiana، لتعود وتستعد مجدداً لتغيير لون جلدها مرة أخرى وتجسدّ شخصية خيالية وكائنة فضائية ذات بشرة خضراء  "جامورا" في أحدث أفلامها تحت عنوان "حراس المجرة" Guardians of the Galaxy المتوقع صدوره قريباً. 
 
لطالما نجحت سالدانا التي دخلت سراً القفص الذهبي مع الفنان الإيطالي ماركو بيريغو في حفلٍ بسيط في انكلترا، في تنسيق إطلالات مثالية ومميزة أبهرت بها الأنظار بفعل رشاقتها، فباتت عنوانا دائما لمتابعي الموضة ومحطة أساسية في قوائم الأكثر أناقة حول العالم بذوقها الرفيع في اختيار ملابسها العصريّة التي تتبع آخر الصيحات. 
 
وفي مقابلة مع مجلة Women’s Health أكدّت النجمة السمراء أن الفضل الأساسي في محافظتها على رشاقتها يعود لممارسة رياضة البيلاتس التي تسهم في حرق الوحدات الحرارية وتمنحها لياقة بدنية عالية، إضافة الى تمارينها المفضلة مع مدربها الخاص Steve Moyer ستيف موير الذي يعمل على منحها إطلالة باهرة خصوصاً للقسم العلوي من جسدها. 
 
هل تريدين معرفة المزيد؟ تابعي معنا بعض التدريبات الرياضية التي شاركها " موير" مع مجلة أميركية والمخصصة تحديداً للجزء العلوي من الجسم واحصلي على كتفين وطلّة جذابة كنجمتنا التي نتمنى لها ميلاداً رائعاً ومتألقاً.  
 
Plank Push-Up
قومي أولا بإتخاذ وضعية الـPlank الأساسية كما في الحركة الأولى من الصورة، إرفعي جسمك عن الأرض واستندي على معصميك وأصابع قدميك على الأرض، حافظي على ظهرك مستقيماً وعلى وضعية ساقيك وقومي فقط بتحريك يديك وارفعي الجسم بشكلٍ كامل إلى الأعلى وموازٍ للأرض وارتكزي على كفي اليدين كما في الصورة. كررّي التمرين من 15 الى 20 مرة. 
 
Resistance Band Pull
إحملي الربطة الرياضية الصغيرة بين يديك، قفي بشكلٍ مستقيم ومدّي ذراعيك أمامك. شدّي الربط من خلال فتح الذراعين جانباً ثم تقريبهما مجدداً أمامك كما في الصورة. كررّي التمرين أيضاً من 15 الى 20 مرة. 
 
Dumbbell Curl and Press
إجلبي أوزاناً خفيفة من الDumbbell واحمليهم بين يديك. قفي بشكلٍ مستقيم واتجاه اليدين صوب الأرض. في الحركة التالية إرفعي يديك واثنيهما صوب الكتفين ثم ارفعيهما مجدداً ومديهما كلياً في الهواء فوق رأسك كما في الصورة ثم انزليهما بإعادة الحركات بشكلٍ معكوس. أعيدي تكرار الحركات سريعاً بين 15 الى 20 مرة.
 
Dumbbell Row and Kickback
إستعيني مجدداً بأوزان الـDumbbells، أخفضي جسمك قليلاً، رأسك صوب الأرض وارجعي مؤخرتك الى الخلف. في الحركة الأولى، مدّي يديك صوب الأرض ثم قربيهما واثنيهما صوب صدرك، في الحركة الأخيرة قومي بارجاعهما الى الخلف ومديهما بشكلٍ كامل في الهواء كما تشرح لك الصورة.