"تكنوجيم" تعرض مجموعة معّدات اللياقة البدنية الخاصة

هي: جمانة الصباغ
 
في فصل الصيف هذه السنة، تجنّبوا حرارة الطقس وقوموا بتمارينكم في خصوصية منزلكم أو في المكتب مع مجموعة معدّات اللياقة البدنيّة الخاصّة من "تكنوجيم".
 
تقدم "تكنوجيم" الشركة الرائدة عالمياً في مجال اللياقة البدنية، والمنتجات والخدمات والحلول الصحية، المجموعة الخاصة التي تجمع بين الإبتكار وتكنولوجيا العصر الجديد بالإضافة إلى روعة التصميم الإيطالي. وقد قامت "تكنوجيم"، بالتنسيق مع المهندس المعماري ومصمّم الأثاث الشهير أنطونيو شيتيريو، بابتكار هذه المجموعة الخاصّة التي تضمّ دراجة  The RECLINE Personal  للتمارين الفردية  و The RUN PersonalوKINESIS Personal.
 
يحتوي جهازي   The RUN وRECLINE Personal على شاشة VISIOweb الجديدة الموصولة بشبكة الإنترنت. وتكون "تكنوجيم" بذلك أول من أدخل التقنيّة التي تسمح  باستخدام الإنترنت، والتلفزيون وجهاز الآيبود  إلى المعدّات المخصَصة للتمارين. وهي عبارة عن شاشة جميلة وسهلة تعمل باللمس مع تطبيقات مرئية بسيطة تخولّكم قراءة بريدكم الإلكتروني، كما تتيح لكم فرصة الإسترخاء وتصفح الإنترنت  وزيارة مواقعكم المفضّلة أو شبكات التواصل الإجتماعي مثل “Facebook” و “Twitter”. كما يمكنكم إستخدام شاشة VISIOweb  لمشاهدة التلفزيون واستعمال هاتفكم الشخصي، بالإضافة طبعاً إلى مجموعة واسعة من برامج التدريب.
 
كما تتضّمن تقنية الـ VISIOwebأيضاً My Wellness Cloud، وهي بنية معلوماتية وتقنية تحتيّة تُعتبر أول برنامج للحوسبة السحابية في مجال اللياقة البدنية. ويمكن الوصول إلى هذا النظام مباشرةً بواسطة معدّات" تكنوجيم"، ما يتيح للمستخدمين تسجيل دخولهم إلى ملفّهم الشخصي والوصول إلى خيارات للتدريب الخاصة بهم، مع العناوين وشبكات التواصل الإجتماعية.
 
My Cloud Wellness تخزّن البيانات في خادم مركزي يتيح للمستخدمين الوصول لبيانات التدريب الخاصة بهم، في أي وقت وفي أي مكان من خلال الكمبيوتر والهواتف الذكية.
 
إنّ RUN and RECLINE Personal منتجاتٌ ثورّية من حيث التصميم، في مزيجٌ من الإبتكار والأداء الوظيفي العملي، ونماذجها مبتكرةٌ وتثير الاعجاب. كما أنها صُنعت من مواد ثمينة وأنيقة، وقد تمَ تصميمها وفقاً لأحدث البحوث من حيث الراحة والميكانيكية الحيوية.
 
أمّا المنتج الثالث KINESIS، فهو تصميمٌ مبتكرٌ يلائم الكثير من التمارين والتدريبات مثل اليوغا والبيلاتيس والتاي شي وتمارين إعادة التأهيل والقوة. إنّ KINESIS Personal هو عنصرٌ من الديكور كما أنه قطعةٌ فنيةٌ تزامن بين تصاميم العالم الحديث وتحقيق الغرض منها، ويتم تثبيته على جدران المنازل والمكاتب والفنادق والمنتجعات الصحية.
 
آلة KINESIS Personal تحرّك الجسم والعقل بفضل 200 تمرين وأكثر. فقد صُنعت من أجل أن تؤّدي الحركات المتناسقة التي تتطلّب مقاومة جسدية، وقد صُمّمت بهدف القوّة والمرونة والتوازن في تأدية التمارين.
 
إنّ ممارسة التمارين اليومية أصبحت جزءاً من نمط حياة عدد متزايد من الناس. فالتمرين في المنزل أو في المكتب مع مجموعة "تكنوجيم" الخاصّة هو الحل الأمثل لأولئك الذين يفضّلون خصوصّية منازلهم أو لأي شخص يرغب في تجّنب حرارة الصيف. فهذه المجموعة الخاصّة تجمع بين التصميم والعملية، وتضمّ قطعاً من الأثاث العصري من أجل ممارسة نشاطاتكم البدنية في المنزل أو في الفنادق كما في المكتب.
 
كما تقدّم "تكنوجيم" غرفة استشارة للّياقة البدنية حيث يمكن جدولة زيارة منازل الزبائن والمكاتب والقاعات الرياضية من قبل مصممّين بهدف المساعدة للإستفادة من المساحات، صغيرةً كانت أم كبيرة، عند تركيب المعدّات. ذلك بالإضافة إلى تقديم الدعم الكامل في اختيار معدات اللياقة البدنية لتتناسب مع نمط حياتكم واحتياجاتكم البدنية. وتقدّم "تكنوجيم" أيضاً جلسة  تدريب خاصة مجّانية مدّتها ثلاث ساعات مع كل عملية شراء لمعدّات KINESIS الخاصّة.
 
سعر RUN PERSONAL: 60،000 درهم
سعر RECLINE PERSONAL: 36،700 درهم
سعر KINESIS PERSONAL HERITAGE: 58،700 درهم
سعر KINESIS PERSONAL VISION: 55،000 درهم