إقفزي وتحدّي جسمك والسعرات الحرارية في 15 دقيقة فقط

Runner's Lunge to Knee Skip

Runner's Lunge to Knee Skip

Quarter-Turn Squat Jump

Quarter-Turn Squat Jump

Plie Jumping Jacks

Plie Jumping Jacks

Donkey Kick

Donkey Kick

هل لديكِ بعض الوقت وأنتِ على استعداد لزيادة التحدّي وممارسة بعض التمارين الصعبة المكثفة والرهيبة، والتي ستسحق الدهون وتحرق السعرات الحرارية لتحصلي على نتيجة رائعة ومميزة وجسم مشدود كلياً خلال 15 دقيقة فقط؟ 
 
إذا كان جوابك نعم، تابعي معنا إذن هذه المجموعة القصيرة والمهمة من الحركات الرياضية القاسية التي تتطلب منكِ فقط القليل من المثابرة والالتزام بممارسة كامل المجموعة 3 مرّات. لا تنسي أن تتنفسي جيداً وأن ترتاحي قليلاً بين التمارين وبعد انتهاء كل مجموعة على حدة. 
 
Plie Jumping Jacks
قفي بشكلٍ مستقيم، ثم اقفزي واتخذي وضعية الـSquat وانخفضي الى أقصى درجة وارجعي مؤخرتك الى الوراء، إفتحي قدميك واسعتين على الشكل الجانبي واتركي مسافة كبيرة بينهما كما في الصورة وارفعي ذراعيك عالياً في الهواء.
 
Runner’s Lunge to Knee Skip
إتخذي في الحركة الأولى وضعية الـLunge ثم ادفعي بقدمك اليمنى الى الأمام مع مدّ الذراعين وملامستهما الأرض واتركي القدم الثانية ممدودة في الخلف. إقفزي الآن بالقدم المثنية وارفعي نفسك في الهواء واثني في الوقت نفسه القدم الخلفية وارفعيها على مستوى معدتك. كرّري التمرين وقومي بالتبديل بين القدمين بشكلٍ سريع.
 
Quarter- Turn Squat Jump
في الحركة الأولى، اخفضي جسمك قليلاً كتمرين الـSquat، انزلي ذراعيك صوب الأرض، في الحركة الثانية اقفزي عالياً وابرمي صوب اليمين واتخذي وضعية الحركة الأولى ولا تنسي أن تحرّكي يديك بالطريقة المناسبة التي تساعدك على القفز. كرّري التمرين بسرعة وبدلّي بين القفز لناحية اليمين أو الشمال.
 
Donkey Kick
اتخذي أولاً وضعية الـPush-up، ضعي كفي يديك على الأرض بشكلٍ مسطح ومواز لعرض كتفيكِ. إرفعي نفسك باستخدام ذراعيك واجعلي جسمك خطاً مستقيماً من رأسك إلى كعبك. في الحركة الثانية، اقفزي بقدميك واثنيهما من الخلف وارفعيهما عالياً صوب مؤخرتك بقدر ما تستطعين كما في الصورة واتركي يديك على الأرض ليساعدانك على اتمام الوضعية.