حصص تدريب مجانية للسيدات من Nike في نادي "إينجن هيلث آند فيتنس" في دبي

تطبيق Nike Training Club

تطبيق Nike Training Club

مدخل النادي

مدخل النادي

 نايكي

نايكي

جانب من النادي

جانب من النادي

 تصميم النادي العصري

تصميم النادي العصري

المكان المخصص للصيدات

المكان المخصص للصيدات

دبي – هلا الجريد
 
يقدّم نادي "إينجن هيلث آند فيتنس" في دبي، حصص تدريب مجانية للسيدات بالتعاون مع " Nike Training Club"، في مبادرة تهدف إلى زيادة الوعي بالرياضة وأثرها على الجسم وإنعكاسها على الشخصية والسلوك، وهذه المبادرة تستهدف جميع سيدات المجتمع لنشر الثقافة الرياضية بينهن لكونها حصص تدريب مجانيّة.
 
وللإلتحاق في هذه الحصص المقدمة من نايكي، كل ما عليكِ سيدتي هو تنزيل التطبيق " Nike Training Club" الخاص بالتدريب والتسجيل به بالطريقة الإعتيادية لمعرفة النصائح فيما يخص التمارين الرياضة اللازمة التي يحتاجها الجسم، وهو متوفر في متجر تطبيقات أبل، بالإضافة إلى التسجيل في النادي لمباشرة هذه الحصص التي تساعد على حرق الدهون وتساهم في جعل حياتنا أكثر نشاط وأكثر فعالية.
 
كما ستوفر حصص لممارسة رياضة المشي السريع أو الجري بشكل جماعي في حديقة الصفا وايضاً بتنظيم من النادي.
 
يتميز نادي "إينجن هيلث آند فيتنس" بتصميم عصري متنوع الألوان يتناسب مع الطابع العام للمكان، كما توفر به أحدث الأجهزة الرياضة.
 
وقد تسنى لي حضور أحدى الحصص المقامة في نادي "إينجن هيلث آند فيتنس" ويمكنني القول إنها حصص مفيدة بل هي رائعة كوننا في أمس الحاجة إلى ممارسة الرياضة للتخلص من ضغوط الحياة اليومية فحصص التدريب هذه تلبي الغرض والهدف الذي قامت من أجله هذه المبادرة.
 
بقي أن نشير إلى أن نادي "إينجن هيلث آند فيتنس" يقع في شارع جميرا، منطقة جميرا 1 – دبي.