تمتعّي برشاقة كيت هادسون المثيرة

Roll Up

Roll Up

Rond de Jambe

Rond de Jambe

Hot Potato

Hot Potato

Double Leg Stretch

Double Leg Stretch

منذ أن أطلت بالدور البطولي في الفيلم الشهير Almost Famous وهي تسحر قلوب الأميركيين والعالم الذين وقعوا في غرام جمالها البريء ووجهها الطفولي وابتسامتها الرائعة، فعرفت شهرة واسعة بعد ترشحها لجائزة أوسكار أفضل ممثلة عن الفيلم السابق في العام 2000، لتتوالى أفلامها الكوميدية الرومانسية الناجحة على المستوى الجماهيري. ورغم أنها تنحدر أصلاً من عائلة فنية عريقة فوالدتها هي الممثلة الأميركية صاحبة الأوسكار غولدي هاون Goldie Hawn ووالدها بيل هودسون Bill Husdon الموسيقي والكوميدي، إلا أنها أثبتت جدارة موقعها على شاشة هولييود الضخمة بموهبتها العظيمة بالتمثيل وأنوثتها ونعومتها. 
 
هي النجمة الجميلة الحسناء كيت هادسون Kate Hudson  التي ورغم إنجابها لطفلين في الـ35 من العمر، ما زالت تمتلك جسداً ورشاقة رائعين تحسدهما النساء وتخطف بهما الأنفاس خصوصاً عند سيرها على السجادة الحمراء حيث كان لإطلالتها في المناسبات الرسمية ظهورٌ مميز ووقعٌ خاص دوماً. ومن منا لا يتذكر فستان " Atelier Versace" الرائع الذي أطلت فيه في حفل " الاوسكار " الأخير وتباهيها برشاقة جسدها المثير؟
 
في التقرير التالي، سنكشف لك الخلطة السحرية الخاصة بالممثلة الأميركية الشابة لإطلالة تضّج بالأنوثة والرشاقة كما كشفتها مدربتها الخاصة وصديقتها منذ 15 عاماً نيكول ستيوارت Nicole Stewart ، والتي هي عبارة عن مزيج من حركات " البيلاتس" Pilates الشهيرة بفضل تأثيرها الشمولي ونتائجها الملموسة في تقوية العضلات وزيادة القدرة على الحركة وخسارة الوزن بشكلٍ سريع والحصول على جسمٍ مميز وممشوق القوام ومرن، بالإضافة إلى نحت العضلات وإطالتها. 
 
جرّبي هذه التمارين في المنزل من ثلاث الى خمس مرات أسبوعياً وشاركينا تجربتك في خانة التعليقات. 
 
Roll Up
إستلقي على الأرض بشكلٍ مستقيم ومدّي يديك خلف رأسك، إرفعي في الخطوة الثانية جسمك مع المحافظة على يديك الممدودتين حتى نصف جسمك ثم قرّبي نفسك أكثر الى الأمام في الخطوة الثالثة واضغطي معدتك الى الداخل. 
 
Double Leg Stretch
إستلقي على الارض وارفعي قدميك واثنيهما في الهواء 90 درجة ومدّي يديك على مستواهما كما في الصورة. مدّي الساقين مرفوعتين في الهواء في الحركة التالية وانحني الى الخلف قليلاُ من دون أن تلمسي الأرض وحرّكي ذراعيك بموازاة حركتك فافتحيهما أيضاً الى الوراء فوق رأسك. 
 
Rond De Jambe
إستلقي على جانبك اليمين وارتكزي على كوعك وضعي يديك خلف رأسك. إرفعي قدمك العلوية في الهواء في الحركة الأولى، اخفضيها ومديها جانباً لتتخذ زاوية قائمة 90 درجة مع قدمك الثانية الممدودة، وفي الحركة النهائية عودي للوضعية الأساسية وضعي القدمين مجدداُ فوق بعضهما البعض. كرّري التمرين أيضاً للجانب الآخر. 
 
Hot Potato
لا يختلف هذا التمرين عن التمرين السابق. حافظي على الوضعية الأولى نفسها، الإستلقاء على الجانب ووضع القدمين فوق بعضهما واليدين فوق الرأس. حرّكي القدم العليا الى الأمام والخلف مع إبقاء القدم الثانية ممدودة. لا تنسي أن تكرّري التمرين للجانب الثاني.