إحصلي على جاذبية بيبا ميدلتون المدهشة

pippa

pippa

pippa

pippa

pippa

pippa

pippa

pippa

Parallel abdominals sequence

Parallel abdominals sequence

Kate and Pippa Middleton

Kate and Pippa Middleton

British Military Fitness Training

British Military Fitness Training

Bulgarian Split Squat

Bulgarian Split Squat

Front Squat

Front Squat

Half Push-Up

Half Push-Up

Back Squat

Back Squat

منذ أن ظهرت خلال زفاف شقيقتها الدوقة كيت ميدلتون من الأمير ويليام، دوق كامبريدج، حفيد الملكة إليزابيث الثانية، أبهرت بيبا ميدلتون Pippa Middleton  الملايين من مشاهدي التلفزيون بثوبها الأبيض الجذاب الرائع وهي تحمل ذيل فستان شقيقتها فاخترقت عالم الأضواء وخطفت الأنظار بفضل جسدها الرائع وقوامها الممشوق وخلفيتها الجذابة التي أصبحت حديث الإعلام في وقتٍ قصير.  
 
شهرة واسعة خيالية عرفتها "بيبا الجذابة" بعد الزفاف الأسطوري، فتغيرّ مسار حياتها تماماً واحتلت أغلفة أشهر المجلات والصحف في العالم، فكانت أينما حلّت تسرق الأضواء بأناقتها وأسلوبها الذي عرف تطوراً لافتاً ومستمراً، عرّضها لملاحقة ومطاردة المصورين في كل مكان للحصول على صورها. 
 
وأكبر دليل على الشعبية التي حازتها الفتاة الشابة ذات ال30 عاماً، إقبال النساء الأميركيات المتزايد للقيام بعمليات تجميلية للحصول على مؤخرة مشابهة لمؤخرتها، وردود أفعال البريطانيين الذين أغرقوا محركات البحث على شبكة الانترنت في العام 2011 بطلبات الحصول على صور ومقاطع وأخبار تتعلق بخلفية بيبا أيضاً. 
 
صحيح أن وبعد مرور 3 سنوات على الزفاف الشهير، بدأت الشابة تخسر بعضا من أسهمها خصوصاً مع ارتفاع موجة الإنتقادات والسخرية عليها سواء من الصحافة في الولايات المتحدة أو بريطانيا، ومعاناتها الدائمة لنيل رضى العائلة المالكة، إلا بيبا ما زالت تحتلّ حتى اليوم بقوامها المميز قوائم جمالية عالمية، وقد خصصت موقعاً مهماُ في الصفحات التحليلية والبرامج للبحث ومحاولة إستكشاف كيفية الحصول على إطلاتها الفريدة.
 
السر لم يعد مخفياً، فقد كشفت ميدلتون بنفسها في مقابلات صحافية عن هوسها بتمارين اللياقة البدنية العسكرية الصعبة التابعة لمعهد اللياقة البدنية الخاص بالجيش البريطاني حيث يتم وضع المشاركين في حلقات في الحدائق المحلية في الهواء الطلق للقيام بنظام تدريب قاسٍ وشاق مصمم عادة لأفراد القوات المسلحة للحفاظ على جسمٍ صحي منحوت. كما أن بيبا من ممارسي رياضة البيلاتس Pilates بانتظام مع مدربتها Margot Campbell ومن هواة ألعابٍ رياضية متنوعة كالسباحة والتزلج والتزحلق على الجليد. 
 
فهل ترغبين بالحصول على جسمٍ تنافسين به بيبا وتجذبين به الأنظار... مارسي إذن هذه التمارين السريعة المتنوعة والتي تتضمن حركات مختلفة من الـSquat التمرين المفضل للخلفية المميزة، والـPilates لتقوية العضلات وزيادة القدرة على الحركة وخسارة الوزن بشكلٍ أسرع. 
 
Front Squat
إحملي البار الحديدي مع الأوزان الثقيلة أو الخفية، انخفضي كوضعية الـSquat أي القرفصاء، أرجعي مؤخرتك الى الوراء وحافظي على استقامة ظهرك. إحملي البار الحديدي وضعيه على كتفيك من الأمام وامسكيه بين يديك كما توضح لك الصورة ثم قومي بتكرار التمرين من خلال الوقوف ثم العودة تدريجياً الى الوضعية مرّات عدة. 
 
Back Squat
ركزّي البار الحديدي في التمرين التالي على طرفي كتفيك من الخلف وامسكيه بقبضتي ذراعيك معاً، ثم انخفضي أيضاَ الى وضعية الـSquat كما في الصورة ولا تتركي مسافة كبيرة بين قدميك. 
 
Bulgarian Split Squat
قفي بشكلٍ مستقيم، إحملي الأوزان بين يديك وضعي قدماً على طاولة منخفضة قليلاً، ثم انخفضي واثني الركبتين الى الأمام كتمرين الـLunge مع المحافظة على وضعية القدم على الطاولة كما في الصورة. 
 
Parallel Abdominal Sequence
إستلقي على الأرض، مدّي ذراعيك في الهواء واثني الركبتين وارفعيهما أيضاً في الهواء، ثم أخفضي بشكلٍ متوازن ذراعيك مع حركة قدميك ومدّيهما بشكلٍ كامل على مستوى منخفض كما في الصورة. 
 
Half Push-Up
ضعي يديك على الأرض ولا تتركي مسافة كبيرة بينهما من عرض الكتف، حافظي على استقامة جسمك من القدمين حتى الرأس، ثم قومي بالإنخفاض ببطء صوب الأرض بصدرك، وانهضي مرة أخرى بحركة طفيفة معتمدة على ذراعيك.