Kelly Rowland: حياة سليمة صحياً ومثابرة بالتمارين

Plie Press

Plie Press

Starfish Toe Touch

Starfish Toe Touch

Tric -Core Torner

Tric -Core Torner

عن عمرٍ صغير، بدأت مشواراً فنياً مليئاً بالنجاحات أحياناً والإخفاقات أحياناً أخرى. ورغم الإتهامات الدائمة لها بالعيش في ظلّ المغنية الشهيرة Beyonce صديقتها وشريكتها الأولى في فريق ديستينيز تشايلد Destiny’s Child الذي كان الإنطلاقة الأولى للمغنتين، إلا أن Kelly Rowland كيلي رولاند استطاعت بموهبتها المميزة التألق كمغنية محترفة والمحافظة على بصمتها في عالم الفن بتعبها وجهدها بعد حلّ الفريق في العام 2006 وإطلاق ألبومات منفردة وأعمال خاصة حققّت لها جوائز وترشيحات عديدة واسماً حُفر في عالم الموسيقى العالمية. 
 
اليوم، رولاند ليست فقط خامة صوتية مميزة، بل هي أيضاً واحدة من أكثر النساء جاذبية بقوامها المثالي والقوي وحضورها المثير في عالم الموضة والتزامها بممارسة الرياضة بشكلٍ مكثف ومثابر. 
 
لا تحبّذ رولاند خسارة الوزن كثيراً بل تفضلّ في المقابل المظهر السليم والصحي والشكل الجذاب. ولهذا السبب قامت بتغييراتٍ جذرية على قائمة طعامها وقطعت بعد قراءتها لكتاب Gillian McKeith تحت عنوان "You are What you Eat" العديد من المكونات التي تضرّ حميتها كالسكرّ. وتقول في مقابلة صحافية لها: "إتباع خطة قاسية لن تجدي نفعاً ولن تقدمّ المساعدة، بل على العكس عندما نتقيّد بالكميات المناسبة لجسمنا ونمارس الرياضة في الوقت نفسه، سنكتشف التغييرات التي ستحصل في قوامنا والرشاقة التي سنتمتع بها بشكلٍ ملفت". 
 
تشكلّ المواد الغذائية التالية الخطة النموذجية للحمية الخاصة برولاند:   
 
الإفطار: الحبوب مع العنب البرّي (Blueberries). 
 
الغذاء: السلطعون (Crab) أو المعكرونة بالقمح الكامل مع صلصة الطمام. 
 
الوجبات الخفيفة: بذور اليقطين المحمص، الفواكه والجزر. 
 
العشاء: سمك مع خضار وسلطة. 
 
مظهر رولاند المُلهم بتفاصيله الدقيقة من البطن المسطح الى الكتفين المنحوتين، كشفته مدربتها الخاصة Jeanette Jenkins التي لها الفضل الأكبر في رشاقة المغنية في شريط الـDvd الخاص بالثنائي "Sexy Abs Cardio Sculpt" والذي عرض تمارين جديدة خاصة بالذراعين والمعدة تتحدّى الجسم بأكمله وتولي اهتماماً إضافياً خاصاً بالجزء العلوي. جرّبي أبرز هذه التمارين 3 مرات أسبوعياً وستلاحظين في فترة وجيزة الإهتمام المتزايد الذي سيتسلط على ذراعيك ومعدتك المدهشة. 
 
كررّي الدورة بكاملها لمرتين، وقومي بأداء الـJumping Jacks أي القفز في الهواء مع تباعد الرجلين والذراعين لمدة 30 ثانية بين التمارين لزيادة حرق الدهون. 
 
Plié Press
إحملي أوزاناً خفيفة بين يديك، وباعدي بين قدميك واثني ركبتيك وارجعي مؤخرتك الى الوراء، مدّي يديك أمامك أو ارفعيهما صوب كتفك في الحركة الأولى، أما الحركة الثانية قفي بشكلٍ مستقيم واتركي مسافة بين قدميك وارفعي الأثقال فوق رأسك. يمكنك ان تستديري أيضاً خلال هذه الوضعية الى ناحية اليمين أو الشمال كما يمكنك أن ترفعي كعب القدم قليلاً عن الأرض. 
 
Back Attack
قفي بشكلٍ مستقيم واتركي الأوزان بين يديك وضعي يداً فوق الأخرى. إرجعي القدم اليمنى أو اليسرى الى الخلف في الهواء وثبتّي كعب القدم الثانية على الأرض ثم اثني مرفقك لناحية الكتف من جانب القدم الممدودة وارفعي اليد المقابلة في الهواء. حافظي على هذه الوضعية لبعض الوقت قبل أن تخفضي القدم المرفوعة مجدداً وترتكزي على حافة الأصابع. 
 
Tri-Core Toner
تمدّدي على الأرض ووجهك لأسفل وقومي بتحميل وزن جسمك بالكامل على أصابع قدميك ويديك وادفعي جسمك بعيداً عن الأرض وحافظي على ظهرك مسطحاً ومستقيماً. ضعي يدك اليمنى أمام اليسرى، ثم قرّبي جسمك بالكامل لوضع اليدين على المستوى ذاته. عند وصولك لهذه الوضعية، إبدأي بالإنخفاض ببطء باتجاه الأرض كأنك تقومين بتمرين الـPush-Up مع تثبيت كفي اليدين في محاذاة الكتفين. 
 
Starfish Toe Touch
إتخذي الوضعية الأولى كما في الصورة، ضعي يدك اليمنى خلف رأسك وقربّي القدم اليمنى نحو اليد اليسرى وحاولي لمس طرف القدم. 
 
Decline Twist
إثني قدميك 90 درجة على الأرض، وادفعي الجزء العلوي الى الأمام، مدّي ذراعك أمامك أو اشبكيهما معاً، ثم التفي صوب اليمين واليسار وافتحيهما بشكل واسع أو كما بالشكل الواضح في الصورة مع المحافظة على وضعية القدمين.