أسرار قوام جوليان هوغ المثالي

Moves Like Jagger

Moves Like Jagger

Lunge Drive

Lunge Drive

Scorpion

Scorpion

Strapless Squeeze

Strapless Squeeze

Twisted Row

Twisted Row

Tricep Dip

Tricep Dip

Jack Knives

Jack Knives

Feisty Fighter

Feisty Fighter

مواهب وصفاتٍ متعددة تجمعها Julianne Hough في شخصية واحدة. فمن لم يعرفها كراقصة محترفة وهي الموهبة التي ولدت مع هوغ منذ نعومة أظافرها وشاهد تفوقها ونجاحها في موسمين من النسخة الأميركية لـDancing with the Stars عن عمرٍ صغير، إنجذب إليها بصوتها الريفي الرقيق كمغنية، الى أن أبهرت الجميع مؤخراً و"هولييود" أولاً وجسّدت نفسها كممثلة صاعدة مهمة في أفلام راقصة كبطولة فيلم Footloose، ورومنسية كـSafe Haven ترّبعت معها على عرش قلوب الأميركيين. 
 
حياة صحية مليئة بالأكل السليم والأنشطة الرياضة، هكذا يمكن إختصار أسلوب الحياة الذي تتمتع به الفتاة الشقراء ذات الـ25 عاماً بعد نظرة واحدة على صفحتها عبر "إنستغرام" المليئة بصورها وأنشطتها المتعددة. 
 
الفواكه والخضروات الطازجة، العصائر الخضراء، والوجبات الخفيفة الصحية تشكّل جزءاً من النظام الغذائي العادي اليومي، "الجمال يأتي من الداخل ونحن نتحمّل مسؤولية ماذا ندخل الى جسمنا من الأطعمة لأن النتائج ستظهر في شكلنا وصحتنا" تقول هوغ. لهذا تذهب نحو شرب الشاي العشبي المثلج مع اللوز والحمص، أو تناول الخضار المقطعة مع خل التفاح، والملح، والفلفل، أما العشاء فيتضمن السمك المشوي والمقلي والهليون.
 
هوغ ملتزمة بتمارين وهوايات رياضية متنوعة ونشيطة كركوب الدرجات والسباحة، وقد كشفت في مناسبات عدّة أفضل التمارين التي تتبعها للحفاظ على جسم ممشوق وقوّي. تابعي معنا بعض هذه التمارين السريعة التابعة للمدربة الخاصة لهوغ Astrid McGuire واحصلي على نتائج فورية وخيالية. 
 
Twisted Row
إستعيني بالـResistance Band واستلقي على الأرض وضعيها بين قدميك كما في الصورة واحملي المسكات باليد اليمنى، ثم شدّي الربطة تحت صدرك وارجعي مرفقك الى الوراء ثم عودي الى الوضعية الأولى. 
 
Strapless Squeeze
ضعي الـResistance Band خلف العنق، ومدّي ذراعيك بشكل مستقيم واحملي المسكات من كل جهة، حافظي على وقفتك المستقيمة واخفضي يديك قليلاً مع شدّ الربطة في الوقت نفسه. 
 
Feisty Fighter
إرتكزي وضعي قدميك على الـResistance Band، ثم احملي المسكات بين يديك، اثني ركبتيك قليلاً وانعطفي صوب اليمين وارفعي اليد اليمنى كما في الصورة وشدّيها صوب الأعلى وانثيها 45 درجة، ثم كررّي التمرين للناحية الأخرى. 
 
Moves Like Jagger
حافظي على وضعيتك في التمرين السابق، اتخذي مساحة واسعة بين رجليك وضعي قدميك على الـResistance Band ثم احملي المسكات بشكل معاكس كما في الصورة، وارفعي الذراعين بمساواة الكتف وصوب الصدر، واثني المرفق كما توضح لك الصورة. 
 
Scorpion
تمددّي على الأرض ووجهك مرفوع حملّي وزن جسمك بالكامل على ركبتيك وارتكزي على كفيّ يديك كما في الصورة، حافظي على ظهرك مسطحاً ومستقيماً، وارفعي قدمك اليمنى واثنيها صوب الأعلى ولناحية كتف اليسار كما في الصورة. يمكنك الإستعانة أيضاً بالـResistance Band لشّد القدم وزيادة الصعوبة. 
 
Tricep Dip
من التمارين المفضلة عند هوغ هو تمرين الـTricep Dip. والسبب وراء تفضيلها هذا التمرين يعود الى إمكانية القيام به في أي مكان ومن دون صعوبة. لتطبيق هذا التمرين ضعي يديك خلفك على أي طاولة أو كرسي ومدّي الساقين بشكل مستقيم كما في الصورة، ثم ابدئي برفع جسمك حتى تصل المؤخرة لإرتفاع الطاولة وانزلي تدريجياً حتى تقتربي من الأرض. الملفت أن هوغ تكرّر التمرين بالطريقة التقليدية 25 مرّة، ثم تغيّر وتضع قدمها اليمنى فوق اليسرى والعكس لتزيد من صعوبة التمرين. 
 
Jack Knives
من التمارين المحببة عند هوغ، تمرين الـJack Knives من سلسلة تمارين الـSit-Ups التي تشدّ عضلات المعدة ولهذا السبب تقوم بإعادتها مرّات عدة خلال النهار. أما الطريقة الصحيحة للقيام بهذا التمرين فهي على الشكل التالي: إستلقي على الأرض، مدّي ذراعيك الى الخلف، ثم إدفعي قدميك وجزءك العلوي الى الأمام كما في الصورة وإمسكي بأصابعك أطراف القدم.
 
Lunge Drive
قفي بشكل مستقيم، وضعي اليدين بجانب الوركين كما يمكنكِ حمل أوزان خفيفة بين يديك. تقدّمي بخطوة كبيرة الى الأمام واثني القدم الثانية بزاوية 90 درجة في الخلف، ثم إدفعيها الى الأمام واثنيها في الهواء مرفوعةً كما في الصورة ثم اسحبيها الى الوراء لمعاودة تكرار التمرين مرّات عدّة.