إحصلي على ذراعي Lupita Nyongo القويتين والممشوقتين

Standing Biceps Curls

Standing Biceps Curls

Overhead Triceps Extension

Overhead Triceps Extension

Lateral Raises

Lateral Raises

"لوبيتا، لوبيتا" منذ أن تعرّفنا على الفتاة الكينية السمراء Lupita Nyongo ونحن نرددّ اسمها. فهي لم تبهرنا فقط بأدائها الرائع في فيلم 12 Years a Slave الذي حاز على جائزة أفضل فيلم، لكنها كانت تخطف أنفاسنا في إطلالاتها العديدة على السجادة الحمراء. ومن منا لا يتذكرّ إطلالتها الأخيرة الساحرة على سجادة الأوسكار في فستان رائع من Prada ودموعها التي إنهمرت بعد تسلّمها أول جائزة أوسكار كأفضل ممثلة مساعدة عن الفيلم ذاته. 
 
ولكن لم تكن إختياراتها في الأزياء وموهبتها التمثيلية فقط التي جذبت الأنظار اليها، فبجسدها الممشوق الذي تليق به كل القصات، حرصت Lupita على إظهار نقطة جاذبيتها الأساسية،  ذراعاها". فهل لاحظتِ عضلات ذراعيها المفتولة وتناسقهما وملامحهما الجذابة في حفلات الجوائز مؤخراً وقدرتهما على "حمل" الجوائز العديدة التي حققتها منذ إنطلاقة مسيرتها؟
 
فإذا أردت معرفة كيفية الحصول على ذارعين قويتين وجميلتين، نتركك مع التمارين الخاصة بالمدرب Meka Gibson المفيدة لهذه المنطقة لنحت ذراعينا لتشبه ولو قليلاً ذراعي لوبيتا. 
 
التمارين التالية تعمل على عضلات الجسم العلوي الرئيسية، ويمكن القيام بها في المنزل أو في الصالة الرياضية وتعدّ كتدريبات متكاملة للـCardio. ستستخدمين مع هذه التمارين الـResistance Band والأوزان وستقومين بإعادتها على الأقل 10 مرات. 
 
Overhead Triceps Extension
إرتكزي بقدمك اليسرى على الـResistance Band وقدمّي قدمك الأخرى الى الأمام، امسكي بذراعيك المسكات وارفعي الذراعين خلف ظهرك صوب الأعلى كما هو واضح في الصورة، ثم قومي بإنزالهما ببطء مع المحافظة على استقامة الظهر والوضعية وشدّ الكتفين والعضلات. 
 
Lateral Raises
إحملي الأوزان في كل يد وقفي بشكل مستقيم، اثني الكوعين قليلاً وارفعي الذراع من الجنب بإتجاه الكتف كما في الصورة، حافظي على الذراعين مرفوعتين وحركيهما صوب الأعلى، ومن ثم اخفضيهما لتعودي لوضعية البدء. 
 
Standing Biceps Curls
إحملي أوزان الداملبز بين يديك ومدّي الذراعين قرب الجسم، قفي باستقامة واثني ذراعيك بينما ترفعين الأوزان باتجاه الكتفين. حافظي على الكوعين إلى جانبك ولا تحرّكي جسمك لمساعدتك في حمل الوزن، اخفضي الأثقال بهدوء لتعودي لوضعية البدء.