إحصلي على بطن مشدود وخصر نحيف مع جهاز "سلندرتون"

هل سئمتنّ تراكم الدهون والترهلات على جانبي الخصر وفي منطقة البطن؟ لا داعي للقلق بعد اليوم، فقدكشفت "بيوتي سولوشنز" (Beauty Solutions) الموزّع الرائد لعلامات التجميل الأشهر عالمياً في منطقة الشرق الأوسط، عن توفر جهاز "سلندرتون بريميوم آبس" (Slendertone Premium Abs) الذي يساعد السيدات على التخلص من الشحوم والحصول على معدة مشدودة ومسطحة. 
 
وتستند شركة "سلندرتون" العالمية إلى أكثر من خمسين عاماً من الخبرة في تطوير التقنيات الحديثة للتخسيس والعناية بشكل الجسم من الرأس حتى أخمص القدمين، وهي تقدم اليوم الحل المثالي لشدَ وتقوية عضلات المعدة. ويقوم الجهاز الجديد بتحفيز عضلات البطن وليس مجرد الأنسجة السطحية، حيث يتعامل مع كامل الجهاز العضلي في منطقة البطن، مع تصميمه المبتكر من ثلاث طبقات رقيقة، ويعمل حول الخصر ومنطقة السرة. 
 
ويستهدف الجهاز عضلات البطن المستقيمة والعضلات المائلة إلى جانب العضلات البطنية المستعرضة التي يصعب الوصول إليها، وهذا أمرٌ أساسي للحصول على معدة مستوية، وتضمن تقنية التحفيز الإلكتروني للعضلات المعتمدة طبياً تقلص العضلات البطنية، وليس مجرد المنطقة الموجودة تحت طبقات الجهاز من خلال تحفيز الأعصاب المتصلة بمجموعات العضلات لمساعدتها على الإنقباض وبالتالي تقوية جميع عضلات البطن حتى الوصول إلى آخر طبقة. وفي الوقت ذاته تنقبض العضلات وتنبسط بشكل طبيعي على غرار الحركة الطبيعية للعضلات أثناء القيام بالتمارين العادية.
 
وقد جرى تصميم "سلندرتون بريميوم آبس" بحيث تصل التمارين للطبقة الداخلية من العضلات، ويتضمن عشرة برامج شاملة، سبعة منها لا تتطلب نشاطاً بدنياً، إضافة إلى ثلاثة برامج فعالة تشتمل على إعدادات لمراقبة تفاعل القلب للإستخدام أثناء القيام بالتمارين. تصل مستويات قوة الجهاز إلى 150، ما يساعد المستخدمين على اختيار المستوى المناسب لهم، إلى جانب ميزات الإحماء والتهدئة، إضافة إلى التصميم الأنيق للجهاز مع تداخل اللون الأرجواني.
 
يُوصى باستخدام الجهاز لمدة عشرين دقيقة يومياً على مدى خمس مرات في الأسبوع طوال أربعة أسابيع. وقد كشفت نتائج التجارب الطبية أن 100% من مستخدمات الجهاز حصلن على بطن مشدودة ومتناغمة، وأشرن إلى فقدان معدل 1.4 بوصة من حجم الخصر بفضل تناغم شكل العضلات.
 
يتوفر جهاز "سلندرتون بريميوم آبس" في منطقة الشرق الأوسط بسعر 1,050 درهم إماراتي. كما يتوفر منه تصميم خاص للرجال أيضاً. 
 
عزيزتي، إذا كنت ترغبين بالحصول على الجهاز كهدية تقدمةً من شركة "بيوتي سوليوشنز"... تابعي موقعنا باستمرار وترقبي المسابقة الخاصة بهذا الجهاز.