Mila Kunis: تمارين لإطلالة جذابة تسحر القلوب

Walkove Pushup

Walkove Pushup

TRX Row

TRX Row

Climber Mountains

Climber Mountains

Bootstrapper Squats

Bootstrapper Squats

Ball Slam

Ball Slam

بوجهها الطفولي وعينين واسعتين مكحلّة، حققّت ميلا كونيس Mila Kunis منذ أن تعرّفت عليها هولييود بدور "جاكي" بشكل واسع في المسلسل الأميركي الشهير That 70s Show شهرةً كبيرة، وصعدت الصبية الصغيرة التي دخلت عالم التمثيل منذ عمر الحادية العشر سلّم النجاح خطوة بخطوة، فخلعت عنها رداء الفتاة المراهقة لتحتلّ اليوم وهي في الثلاثين من عمرها مكانة مهمة في أدوار حصدت لها أرقاما كبيرة في شباك التذاكر. 
 
الفتاة الشقية المرحة والعفوية، كما تصفها الصحافة والمعجبين، صفات أضافت بريقاً لامعاً للجاذبية الملفتة التي تحملها كونيس في جيناتها وفي كل إطلالاتها. فهي لم تخطف فقط بجاذبيتها المراتب الأولى لقوائم أكثر النساء إثارةً لعدة أعوام، بل تمكنت أيضا من خطف "حبيب القلب" زميل الأمس آشتون كوشتر Ashton Kutcher الذي ارتبط بصديقته الغالية بعد طلاقه من الممثلة الأميركية ديمي مور Demi Moore. 
 
فكيف تبدو دوماً كونيس رشيقة وممشوقة القوام رغم قصر قامتها، وباختصار رائعةً في كل صورها هذه الأسرار؟ سنحاول الإضاءة عليها في التقرير التالي. 
 
في الحقيقة كونيس ليست من النوع المهووس ببرامج غذائية صارمة، وقد تحملّت في الحقيقة إنتقادات الصحافة القاسية بعد اكتسابها وزنا زائدا فور انتهائها من تصوير فيلمها "Black Swan" التي ظهرت فيه بجسم نحيل جداً. بعد هذه الحادثة، تدرّبت كونيس كثيراً للعودة إلى وزنها الطبيعي، لكنها كشفت في إحدى مقابلاتها الصحافية: "لستُ من النوع الذي يعتمد فقط على البروتينات والدهون الصحية، فأنا أحب التمتع بتناول الأطعمة الصينية والوجبات السريعة ولن أحرم نفسي خصوصاً في الجلسات مع الأصدقاء والسهرات". 
 
أما عندما يتعلق الأمر بالتمارين الرياضية، فهي مواظبة على زيارة النادي الرياضي 3 مرات أسبوعياً، والتدرّب بجمع عدة أنواع من الرقص وتمارين البيلاتس والـSpin Classes والـStrength Training والكارديو.
 
تابعي معنا مجموعة متنوعة من التمارين السريعة والسهلة التي تعتمدها وتحبذّها كونيس دوماً خلال تحضيراتها وقبل أي دور تمثيلي. حاولي أن تمارسي هذه التمارين يومياً وستلاحظين الفرق في مرونة وليونة جسمك بعد أشهر قليلة.
 
Walkover Push-Up:
هذا التمرين هو أصعب قليلاً من تمرين الـPush-Up الضغط التقليدي، إذ يجب في هذا التمرين الإستعانة بطابة أو أي شيء ثقيل ورفع الجسم بعيداً عن الأرض ثم الإنحناء على الطابة على الجانب الأيمن والأيسر كما في الصورة.
 
Mountain Climbers:
إتخذي الوضعية الأولى كما في الصورة، أخفضي الجسم وارتكزي على أطرافك الأربعة وكأنك في وضعية الPush-Up ، ثم ارفعي الركبة اليمنى واليسرى وقربيها بسرعة إلى منطقة الصدر وانطلقي عن طريق القفز من جهة الى جهة. 
 
TRX Row:
في النوادي الرياضية، الـTRX هو من الصفوف القاسية والمفيدة جداً لليونة الجسم وهو يتضمن حركات عديدة باستعمال هذه الربطة الكبيرة المعلقة بالسقف. في هذا التمرين، ستشدَين بالربطة قدر استطاعتك كما في الوضعية المصورة، مع المحافظة على وضعية الظهر والقدمين مستقيمتين. 
 
Medicine Ball Slam:
إستعملي الطابة المخصصة للرياضة، قفي بشكل مستقيم واقذفي هذه الطابة بشكل قويّ أمامك على الأرض ثم التقطيها مجدداً وارميها عدة مرات.
 
Bootstrapper Squats:
إنخفضي صوب الأرض كأنك تجلسين على الكرسي وشدّي مؤخرتك إلى الخلف، إحملي طابةً بين يديك أو أي وزن ثقيل بين يديك وحافظي على وضعية الSquat المنخفضة جداً، ثم ارفعي نفسك قليلا وحرّكي كامل جزئك العلوي عند إرجاع الطابة بين قدميك الى الوراء.