إحصلي على إطلالة نجمات أسبوع الموضة في نيويورك مع هذه التمارين

Turbo Lunge Kick

Turbo Lunge Kick

Single-Leg Bridge Up

Single-Leg Bridge Up

Single Leg Reach

Single Leg Reach

Plank with Leg Lift

Plank with Leg Lift

MiniBand

MiniBand

أنظار عشاق الموضة والأزياء تتجه هذا الأسبوع الى مدينة الأحلام نيويورك، حيث تتباهى عارضات الأزياء والنجمات في التجول بين شوارع المدينة وإحتلال منصات عروض بيوت الأزياء للملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2014 بأجسامهن ورشاقتهن الملفتة. في هذا التقرير، ستأخذنا فاليري واترز Valerie Waters مدرّبة عارضات الأزياء السابقة كسيندي كروفورد في جولة للتعرّف على أهم الحركات والتمارين لضمان قدمين قويتين وممشوقتين تخطفين فيها الأنظار في أي مناسبة جمالية.
 
تابعي معنا لمعرفة كيفية القيام بهذه الحركات الفعالة وتجربتها داخل المنزل.
 
Turbo Lunge Kick
تمرين الـLunges له قدرة رائعة على بناء العضلات وزيادة قوتها. قفي بشكل مستقيم، وضعي اليدين بجانب الوركين وتقدمي بخطوة كبيرة الى الأمام مع ثني الركبة بزاوية 90 درجة ثم إدفعي رجلك التي ثنتيها في الوضعية الأولى الى الأمام وإركلي بكل قوتك في الهواء ثم إسحبيها الى الوراء لمعاودة تكرار التمرين مرات عدة.  
 
Single-Leg Bridge Up
يبدأ هذا التمرين بوضعية تمرين الـBridge  الأساسية. إستلقي على ظهرك على الأرض مع ضم الأرداف ورفع الركبتين وثنيهما ومديّ ذراعيك على الأرض كما في الصورة، وإرفعي أردافك وإضغطي عليهما بإحكام قدر الإمكان وإرفعي القدم اليسرى في الهواء وحافظي على هذه الوضعية لبعض الوقت ثم إخفضيهما من دون لمس السجادة. كررّي هذا التمرين مرات عديدة لكل قدم. 
 
Plank with leg lift
يقوم هذا التمرين المميز على تقوية عضلات جسمك الأساسية. تمددّي على الأرض ووجهك لأسفل وحملّي وزن جسمك بالكامل على ركبتيك وساعديك. إدفعي جسمك بعيداً عن الأرض وإرتكزي على كوعك بدلا من ساعديك وعلى أصابع قدمك بدلا من ركبتيك. حافظي على ظهرك مسطحاً ومستقيماً، وإرفعي إحدى قدميك الى الأعلى قدر ما تستطعين كما توضح لك الصورة. 
 
Single leg reaching lunge
في هذا التمرين، ستدفعين بجسمك الى الأمام لمحاولة لمس أسفل القدم. إتخذي الوضعية الأولى كما توضح لك الصورة، ثم إنخفضي ببطء الى الأسفل، ثبتّي إحدى رجليك على الأرض وإرفعي الأخرى في الهواء عند النزول ومحاولة لمس قدمك بسرعة ثم عودي الى الوضعية الأولى وكرريها مجددا. 
 
Side Hop with miniband
ستستعيني في هذا التمرين بالحبلة الرياضية المتخصصة الصغيرة. كل ما عليك فعله هو وضع هذه الحبلة بين قدميك وإخفاض مؤخرتك والجزء السفلي قليلا وتحريك قدميك يميناً وشمالا، ويمكنك إضافة بعض الكثافة على التمرين من خلال القفز على كل جهة.