"أيقونات هولييود": رمز للرشاقة حتى فوق الخمسين..

Sigourney Weaver

Sigourney Weaver

Sigourney Weaver

Sigourney Weaver

Susan Sarandon

Susan Sarandon

Susan Sarandon

Susan Sarandon

Meryl Streep

Meryl Streep

Meryl Streep

Meryl Streep

Goldie Hawn

Goldie Hawn

Helen Mirren

Helen Mirren

Helen Mirren

Helen Mirren

Goldie Hawn

Goldie Hawn

من قال أن الجمال اليوم في "هوليوود" محصور فقط في الممثلات الصغيرات السن؟ فالنجمات اللواتي سنتحدث عنهن في التقرير التالي، شكلّن أيقونة هولييود على مر العصر، وها هن وفوق الخمسين من العمر، ما زلن يلفتن الأنظار بإطلالاتهن الجذابة وجسدهن الممشوق. نتركك أن تكتشفي معنا أسرارهن الخاصة.
 
غولدي هاون: 
هي من أسطورة هولييود المشعة فرحا وجاذبية وحيوية. غولدي هاون Goldie Hawn حفرت إسمها في تاريخ السينما الأميركية ووهبت حب الشاشة الكبيرة الى إبنتها الرائعة كيت هادسون Kate Hudson. في شبابها حصدت هاون لقب أكثر الممثلات جاذبية، وها هي في الثامنة والستين من عمرها، ما زالت محافظة على بنيتها الجسدية المشدودة وجسدها الرشيق والليّن. الملفت في هاون أنها لا تتبع نظاما غذائيا محددا، بل تفضلّ الإستمتاع بالقيام بنشطات مفيدة للجسم كممارسة رياضة اليوغا، والمشي في الهواء الطلق، والتزلج إضافة الى تمارين رفع الأوزان أو الأثقال أحيانا. تقول هاون "أحيانا يتيح لي وقت فراغ لا يتعدى الـ15 دقيقة وأحيانا أخرى أتمتع بأكثر من ساعتين فراغ، لذا أحاول أن أملأ وأستفيد من وقتي بالطريقة المناسبة وحسب الظروف".
 
هيلين ميرين:
لعبت هيلين ميرين Helen Mirren جميع الأدوار. من الملكة إليزابيت الثانية في فيلم " The Queen" التي حصدت عنه جائزة الأوسكار، الى قناصة محترفة في فيلم "Red". التمثيل ليس فقط موهبة ميرين التمثيلية التي تجعلنا نقع في غرامها، بل قدرتها وهي في الـ67 من عمرها من المحافظة على صحتها ورشاقتها. ففي الحقيقة، السرّ وراء إطلالتها المميزة، هو الإعتدال إن كان في نظامها الغذائي أو في تمارينها الرياضية " في حياتي تعاملت دائما مع كل شيء بطريقة معتدلة، لا أشرب كثيرا كما لا أتناول بكثرة الطعام، وهذا ما ساعدني وحافظ على توزان جسمي".
 
عندما نتحدث عن تاريخ هولييود الخالد، لا يمكن إلا أن نفكر بميريل ستريب Meryl Streep. صاحبة أكبر عدد ترشيحات جوائز الأوسكار، ليست في الواقع من المههوسات في اللياقة البدنية، لكننا إخترنا التحدث عنها اليوم بفضل إرادتها الصلبة في الوصول الى مبتغاها "عندما كنت أقوم بالتحضير لدور البطولة في فيلم The Devil Wears Prada، كان علي أن أقوم بتخفيض وزني، وقد تعلمّت كيف أحافظ على الإعتدال بين نظامي الغذائي والرياضي من جهة، وبين الإنغماس والغشّ من جهة أخرى".
 
سوزان ساراندون
تتمتع الممثلة الأميركية سوازن ساراندون Susan Sarandon، وهي في الـ67 من عمرها، بجسم تتمناه كل إمرأة اليوم. فساراندون تعتني بصحتها ورشاقتها من خلال تدريبات متنوعة كاليوغا ولعب كرة الطاولة. " كنت أنتقد نفسي كثيرا في الماضي وأشعر بالحرج من شكلي، ولكن اليوم عندما أنظر الى صور الماضي أستغرب طريقة تفكيري وقتها لا أدري ماذا كانت مشكلتي!!، لذا أوجه حديثي اليوم الى كل الفتيات، إستمتعوا بالحياة وبجمالكن الطبيعي ولا تشغلوا أنفسكم بالحميات الغذائية". 
 
سيغورني ويفر
لعبت سيغورني ويفر Sigourney Weaver أدوارا بطولية صعبة في أنواع مثل الـAction والأفلام الخيالية، فلا عجب أنها ما زالت تحافظ اليوم وهي في الـ64 من عمرها على رشاقتها المطلقة وحيويتها. تقول ويفر أن التمارين وخصوصا الـPilates جعلاها تشعر دوما بروح الشباب وهكذا حافظت في عمرها على شكل مناسب وصحي. بالإضافة الى ذلك، تساعد حاليا ويفر على نشر أهمية إتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين المناسبة من خلال مركزها كمتحدثة لجمعية القلب الأميركية American Heart Association.