أفضل الأمهات الرشيقات

Kate Beckinsale

Kate Beckinsale

Kate Beckinsale

Kate Beckinsale

Kim Kardashian

Kim Kardashian

Kim Kardashian

Kim Kardashian

Naomi Watts

Naomi Watts

Naomi Watts

Naomi Watts

Jessica Simpson

Jessica Simpson

Jessica Simpson

Jessica Simpson

Drew Barrymore

Drew Barrymore

Drew Barrymore

Drew Barrymore

Hilary Duff

Hilary Duff

Hilary Duff

Hilary Duff

Jennifer Garner

Jennifer Garner

Jennifer Garner

Jennifer Garner

Claire Danes

Claire Danes

العمل والحياة العائلية، لم تمنع هؤلاء الأمهات والمشاهير من ممارسة الرياضة يوميا والمحافظة على أجسامهن الجذابة. إخترنا لك سيدتي في التقرير التالي، قائمة بأفضل الأمهات المشاهير اللواتي جذبن الأنظار لإطلالتهن الساحرة ورشاقتهن البدنية الملفتة.
 
جنيفير غارنر Jennifer Garner:
الإهتمام بكمية السعرات الحرارية قبل القيام بدور تمثيلي؟ هذا لا يدخل أبدا في حساب الممثلة الأميركية جينفر غارنر Jennifer Garner، التي في المقابل تركزّ فقط على القيام بتمارين صحية ومفيدة للجسم بفضل مدربتها الخاصة Valerie Waters فاليري واترز. فقد صرحت مؤخرا غارنر لمجلة Allure، أنها من مشجعي فكرة التغيير الدائم للتمارين، فمثلا هي تقوم باليوغا من وقت الى آخر، أو تركز على تمرين الدراجة، ومؤخرا تتشدد أكثر نحو تمارين الـPilates لشد منطقة المعدة والبطن.
 
كيت بكينسال Kate Beckinsale: 
تكرّس نجمة الـAction كيت بيكنسال Kate Beckinsale أهمية كبرى للياقتها البدنية، كيف لا وهي في سن الأربعين ما زالت مشرقة وقادرة أن تؤدي أصعب الأدوار. فعند التحضير لأي فيلم سينمائي، تتمرّن بيكنسال لمدة لا تقل عن ساعة يوميا، خمس مرات في الأسبوع. لا تكتفي بيكنسال بهذا فحسب، بل أيضا تحافظ في الوقت نفسه على روتينها اليومي حتى في أيام عطلتها بممارسة الرياضة أربع مرات أسبوعيا. أما تمارينها فهي عبارة عن اليوغا، والكارديو Cardio، والـCircuit Training والـCore Exercises. 
 
لا مجال عند الممثلة الشقراء درو باريمور Drew Barrymore للحمية القاسية بعد إنجابها لولدها Olive هذا العام. فبدلا من ذلك، تختار باريمور إتباع نصيحة إختصاصية التغذية Kimberly Snyder، التي توصي ببدء النهار دوما بعصير طبيعي خاص للتخلص من السموم، وتجنب الألبان والسكر.
 
جيسيكا سمبسون Jessica Simpson
أصبحت المغنية والممثلة جيسيكا سمبسون مثالا للأمهات، بعد إنجابها طفلا ثانيا ومحافظتها على رشاقة ملفتة وجسم صحي. تصرّح سمبسون لمجلة Us Magazine، "عندما كنت حاملا بطفلي الثاني، حاولت أن أبقى نشيطة دائما، فكنت أخرج للتنزه والمشي وأتناول طعاما صحيا، وجاءت النتيجة إيجابية إذ حظيت بحمل وإنجاب صحي للغاية". 
 
هيلاري داف Hilary Duff
تمارين Boxing، البلاتس Pilates، والكارديو، هم الذين ساعدوا نجمة "ديزني" الشابة هيلاري ديف Hilary Duff ومدللة الصحافة الأميركية، في العودة الى وزنها الطبيعي بسرعة بعد عام من إنجابها لطفلها الأول. 
 
كلير دانز Claire Danes
تقوم الفلسفة الصحية التي تتبعها الممثلة والأم الجديدة كليز دانز Claire Danes على المحافظة على التوازن والإستقرار ليس فقط لرشاقة بدنية ملفتة بل أيضا لراحة نفسية سليمة خلال أشد الظروف. والسرّ وراء هذا التوازن عند دانز يتعلق بتناول طعام صحي وممارسة الكارديو ثلاث مرات أسبوعيا. 
 
ناعومي واتسNaomi Watts
تملك الممثلة ناعومي واتس بحسب مدربتها الخاصة Simone De La Rue سحرا خاصا وموهبة تميزها عن باقي زبائنها، وهو الشغف والجدية والتركيز الذي تتمتع به واتس للرياضة وعند ممارسة تمارينها المكثفة اليومية. المدرّبة تحافظ على رشاقة الممثلة الشقراء من خلال مزيج من تمارين الكارديو والقوة والـStreching، إضافة الى هواية واتس بالتمتع بنزهات على الدراجة الهوائية مع عائلتها. 
 
صحيح أنها عانت من أقلام الصحافة بعد إنجابها لطفلتها الأولى وتداعيات وزنها الزائد. إلا أن النجمة السمراء إستطاعت العودة الى السكة الصحيحة من خلال برنامج غذائي منتظم ومستقر، يتضمن إتباع حمية الأتكينز، (Atkins Diet)، منخفضة الكربوهيدرات، مع ممارسة رياضة المشي وتمارين البيلاتس Pilates.