معالم دبي تكتسي بالوردي خلال شهر أكتوبر

فعالية برج خليفة

فعالية برج خليفة

فعالية برج العرب

فعالية برج العرب

قائمة طعام

قائمة طعام "بينك بانتري" من بانتري كافيه

فعالية

فعالية "الاحتفال الوردي" من فيتنس فيرست

انضم برج خليفة إلى جانب برج العرب جميرا في تقديم الدعم لشهر التوعية بمرض سرطان الثدي خلال شهر أكتوبر الجاري الذي يطلق عليه أيضاً "أكتوبر الوردي".
 
وبدءاً من يوم الخميس الموافق الأول من أكتوبر 2015، ستتم إضاءة الواجهة الخارجية الأمامية لفندق برج العرب المصمم على شكل شراع سفينة، باللون الوردي لينضم إلى العديد من المعالم العالمية الأخرى المشاركة في هذه الحملة العالمية. 
 
وسيواصل برج العرب التزين بهذا اللون كل يوم خميس خلال شهر أكتوبر، كما سيتمتع زوار الفندق خلال شهر أكتوبر ببعض اعدادات الطعام والمفاجآت المدهشة المزدانة باللون الوردي، والتي قام بتصميمها جوهانز بونين، الشيف التنفيذي للمعجنات في فندق برج العرب.
 
في حين أن بعض المطاعم في دبي مثل بانتري كافيه الذي قام بإطلاق قائمة طعام "بينك بانتري" الخاصة بشهر أكتوبر، شهر التوعية ضد سرطان الثدي، تتضمن أطباقاً غنية بالفيتامينات والمواد الغذائية المضادة للأكسدة.  
 
أما  فيتنس فيرست الشرق الأوسط فقد بدء التحضيرات للمشاركة في شهر التوعية ضد سرطان الثدي بفالية حصرية بالسيدات تحت شعار "الاحتفال الوردي" بالتنسيق مع القافلة الوردية، إحدى مبادرات التوعية ضد سرطان الثدي التي تشمل كافة أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تم إطلاقها في عام 2011 من قبل جمعية أصدقاء مرضى السرطان الخيرية.