بالفيديو: "لسه جميلة" لمسة رقيقة لمريضات سرطان الثدي

سرطان الثدي

سرطان الثدي

 بالأمل والإرادة تنجحين في مقاومة سرطان الثدي

بالأمل والإرادة تنجحين في مقاومة سرطان الثدي

 الشاعر وليد عبد المنعم مع فريق العمل المشارك في الأغنية

الشاعر وليد عبد المنعم مع فريق العمل المشارك في الأغنية

بكلمات رقيقة، ولها مفعول السحر، أهدى الشاعر وليد عبد المنعم أغنية "لسه جميلة" لكل أنثى أصابها سرطان الثدي، ولازالت واقفة على على أرض صلبة، لم ترهقها مشاعر اليأس، ولم ينتصر عليها المرض، فالإرادة رفيقها والتحدي مسكلها، فما أجملها من أنثى تعي كيف تواجه المحن والأمراض مهما أوجعتها الآلام.. فلا تقلقي فأنت جميلة على الدوام.77
 
قدم الشاعر وليد عبد المنعم هذه الأغنية النبيلة الهادفة بعد أن أطلع على تجربة السيدة غادة صالح مع مرض السرطان، إذ كانت محفزا قويا له، للفت إنتباهه ليقوم بعمل يسمعه الجميع، خصوصاً وأن هذا المرض تواجهه الكثير من السيدات، وفي أسر عديدة.
 
وقد قدمت هذه الأغنية لمريضات السرطان برعاية المؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدي حيث تعتبر أول أغنية فى الشرق الأوسط لدعم مرضى سرطان الثدي، وللفت الإنتباه لسيدات عظيمات يمتلكن القوة والعزيمة لمواجهة هذا الغول الشرس، كما تهدف إلى  تثقيف الوعي. 
 
وقد ضم هذا العمل الغنائي الرائع كوكبة من النجوم مثل حنان ماضي، مي عبد العزيز، فيروز كراوية، رانيا العدوي، منة حسين، سلمى صباحي، محمد علي، مصطفى شوقي، أحمد حسن، وأسامة الهادي، وألحان أسامة الهادي وتوزيع محمد علي. 
 
والآن مع الفيديو الذي قدمته المؤسسة لموقع " اليوم السابع" لتنطلق الأغنية ويعرفها المشاهد من خلاله.. فكل الشكر والتقدير لكل من ساهم في توفير نفسية إيجابية لمريضات سرطان الثدي.
 
رابط الفيديو :