الصداقة والوحدة أساس حملة BCA للتوعية بسرطان الثدي

فابريزيو فريدا وليونارد لودر ووليام بي لودر

فابريزيو فريدا وليونارد لودر ووليام بي لودر

حملة BCA من Estee Lauder

حملة BCA من Estee Lauder

يسعدنا مشاركتكم بشعارنا الجديد لهذا العام 2013 لحملة مجموعة شركات Estée Lauder للتوعية بسرطان الثدي BCA: "لنهزم سرطان الثدي، معا نحن أقوى".
 
مبادرة هذا العام ستوسع بقوة التركيز العام على ما وراء الوعي بالمرض، وتشجع الأفراد حول العالم على أن يقوموا بدورهم ويتخذوا مواقف محددة تدعم صحة سرطان الثدي، وتجعلنا نتقدم نحو الهدف الأقصى لعالم يخلو من سرطان الثدي.
 
ولكن الفعل لا يحدث وحده. عندما نتكاتف معا.. معا نحن أقوى.
 
منذ أكثر من عقدين مضيا عندما شاركت السيدة إيفلين لودر Evelyn Lauder بابتكار الشريط الوردي وإطلاق حملة BCA، قادتها معرفتها إلى أن فكرة القضاء على سرطان الثدي "لا يمكن القيام بها من قبل شخص واحد أبدا". لذلك تصدرت حركة عالمية استطاعت تقوية وتمكين الناس من سياتل إلى شنغهاي. 
 
روح الوحدة والصداقة الحميمة تكمن في قلب حملة BCA الخاصة بنا للعام الحالي 2013، وتفتح الباب أمام حقبة جديدة مميزة، حقبة توسع تركيزنا إلى ما وراء الوعي، وتطلق شعلة الفعل والالتزام الذي يدوم طويلا. 
 
هذا العام سيقوم موظفو مجموعة شركات Estée Lauder، العملاء، تجار التجزئة، الأطباء، الباحثون والعديد من الشركاء الآخرين بالتكاتف معا في "حلقة القوة"، حيث نعمل لنهزم سرطان الثدي من خلال العمل، والثقافة والأبحاث الطبية.
 
ليس سرا عندما يتم تشخيص سرطان الثدي، وتحديد موقعه في سن مبكر، فإن 90 في المئة من المصابات به يعشن لمدة تزيد على خمس سنوات بعد تشخيصهن. ولكن، في العديد من المناطق في العالم، قد يتأخر الكشف بسبب قلة الوعي، وهو ما يتسبب بالكثير من المآسي. 
 
في الولايات المتحدة، وعلى الرغم من انتشار الوعي الواسع بالمرض، ما زالت العديد من النساء يخفقن في الحصول على فحوص الماموغرام المنقذة للأرواح، وكذلك تناول الطعام الصحي والحصول على قسط كاف من الراحة والتمارين الرياضية.  
 
خلال العقدين الماضيين، جمعت حملة BCA أكثر من 48 مليون دولار لدعم الأبحاث العالمية، ومولت مشاريع بحث تابعة لمنظمة أبحاث سرطان الثدي BCRF. وتلتزم حملة BCA لهذا العام في جمع خمس ملايين دولار لدعم أبحاث سرطان الثدي، الأبحاث الطبية والتثقيفية عالميا. ونحن بانتظار دعمكم للتبرع من خلال الموقع BCAcampaign.com، فكل دولار سيكون خطوة أقرب للقضاء على هذا المرض.
 
سنتشارك هذا العام مجددا مع النجمة إليزابيث هيرلي، المتحدثة باسم Estée Lauder ومع سفراء الشريط الوردي المخلصين لدينا، وسيساعدوننا في حملتنا. برامج حملة الـBCA الاجتماعية والرقمية ستطرح تجربة اجتماعية تدعو الناس من جميع أنحاء العالم لابتكار “حلقة القوة” الخاصة بهم التي تتألف من أصدقائهم، زملاء العمل وأحبتهم الذين يمكنهم الالتزام، والمشاركة والالتفاف حول أي فعل قد يقربنا ذلك نحو القضاء على سرطان الثدي معا.
 
نأمل أن تكونوا جزءا من القوة المحفزة، وأن تبتكروا "حلقة القوة" الخاصة بكم المكرسة من أجل التوعية بخطورة هذا المرض وأهمية الكشف المبكر عنه، وأن تشاركوا في استراتيجيات عمل حملة BCA للعام 2013.
 
رؤيتنا لعام 2013 بسيطة: "لنهزم سرطان الثدي. معاً نحن أقوى".