حلول جمالية بمتناول يديك

نقدم لك سيدتي خدعا جمالية تساعدك على إبراز جمالك سريعا اذا واجهتي مشكلة ما بتأمين المستحضر اللازم لإطلالتك.

- الشامبو: إذا نفذ الشامبو لديك، يقترح عليك كلار لودج من صالون "ميشالجون" Michaeljohn أن تستخدمي غسول الجسم بديلا عنه، وإذا كان شعرك بقصة قصيرة استخدمي بضع قطرات من سائل غسل الأواني!".

- الكونديشينر: يقول خبير التجميل دانييل هيرشزون "استبدليه بالمايونيز لأنه يحتوي على البيض الغنى بالبر وتينات، ثم اشطفيه جيدا ".

- الوقت الكافي لغسل الشعر: إذا تعذر عليك غسل شعرك، وكان دهنيا فاستعيني بالتالك Talc، رشي القليل منه على أسنان المشط، ثم مشطي به خصل شعرك من الجذور، ثم انفضي شعرك جيدا للتخلص من بقايا البودرة .

 - مستحضر التصفيف: إذا كان شعرك جافا، وتعذر عليك إيجاد مستحضر التصفيف، يمكنك الاستعانة بمرطب غني لتمليس الخصل وإضفاء اللمعان عليها، وإذا كان شعرك دهنيا يمكنك كذلك تجربة القليل من مرطب البشرة ويستحسن الحصول على واحد ذي قاعدة غير دهنية ليدوم مظهر الشعر متألقا لفترات أطول .

- لا وقت لتسوق الماسكارا: تقترح عليك خبيرة الماكياج كيت لي تعديل الماسكارا المنتهية بتبليل فرشاة تمشيط الرموش بالمياه واعادة غمسها بالعبوة مع تحريكها بلطف لاحياء المستحضر من جديد.

- الكونسيلر: يقول خبير الماكياج  تشاس استون " إذا نفد الكونسيلر فإن كريم الأساس وحده لا يكفي لتغطية الهالات السوداء، لذا جربي دمج كريم الأساس والبودرة الحرة بخطوة واحدة وذلك بوضعهما على قطعة ندية من القطن وتمريرها حول العينين ".

- الأساس: عند انتهاء كريم الأساس يمكنك استبداله بتمرير القليل من الكونسيلر بين أصابعك ومسحه وبخفة على كامل .

- البلاشر: تقول خبيرة الماكياج باربارا دالى "يمكن استخدام أحمر الشفاه ذي اللون الوردي لتحمير الوجنتين ".

 - المنظف: إن وضع طبقة سميكة من المرطب على الماكياج يسرع إزالته وإزالة بقايا الأوساخ من على البشرة إلا أنه لا يمكنك استخدامه حول العينين بل يجب الحصول على مزيل خاص لماكياج العيون على الدوام .

- مزيل طلاء الأظافر: تقترح تشاس استون خدعة جمالية لإزالة طلاء الأظافر، قائلة: " في حالة نفاد المزيل يمكنك أن تطلي أظافرك بطلاء عادي وتزيليه بسرعة للتخلص من الطلاء القديم ولتكون الطريقة ناجحة ننصحك أن تقومي بالعملية مع كل ظفر على حدة ".

- الآيلاينر: تقول خبيرة التجميل باربارا دالي "يمكنك استخدام ألوان ظلال العيون القاتمة اللون لملء فراغات الحاجبين وكذلك لتحديد العينين وذلك بالاستعانة بفرشاة صغيرة الحجم ".