حلمي ومكي تنافس كوميدي في سباق عيد الأضحى

قامت شركة شادوز، التي يملكها النجم أحمد حلمي، والمنتجة لفيلمه الجديد إكس لارج، بطرح البوستر الرسمي الأول للعمل، وذلك استعدادا لطرحه في دور السينما.

ويظهر حلمي على الأفيش مع بطلة الفيلم دنيا سمير غانم، مرتديا بنطالا أكبر من حجمه بكثير، وهو ما يعبر عن جانب من قصة الفيلم الذي يلعب فيه حلمي دور شخص بدين، يحاول التكيف مع حياته وعلاقاته، رغم سمنته.

يذكر أن إكس لارج من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف عرفة، وبطولة احمد حلمي ودنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم وإبراهيم نصر.

من جانب آخر، رفعت أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي المقبل شعارا "للباحثين عن الكوميديا فقط"، باستثناء "كف القمر".

ويخوض أحمد مكي سباق الإيرادات في موسم الأضحى بفيلمه "سيما علي بابا"، وتنقسم أحداثه حول فيلمين في بروجرام واحد، الأول بعنوان "حزلئوم في الفضاء" والثاني بعنوان "الديك في العشة" من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي، ويشارك في البطولة إيمي سمير غانم ولطفي لبيب وهشام إسماعيل.

الفيلم الثالث هو كف القمر الحاصل مؤخرا على جائزة وزارة الإعلام بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، بطولة خالد صالح، وفاء عامر، جومانا مراد، غادة عبد الرازق، هيثم احمد زكي، تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج خالد يوسف، وتدور أحداثه حول الأم قمر التي أنجبت 5 شبان تفرقوا بعد مقتل أبيهم في أماكن ومهن مختلفة، واستيلاء عمدة بلدهم على قطعة الأرض التي تعد مصدر رزقهم الوحيد.