حفل الاستقبال السنوي لسيدات الأعمال بالمنطقة الشرقية اليوم

 عبد الرحمن بن راشد الراشد

عبد الرحمن بن راشد الراشد

الرياض – شروق هشام

تنظم الغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية حفل الاستقبال السنوي لسيدات الأعمال تحت رعاية الأميرة جواهر بنت نايف بن عبدالعزيز حرم أمير المنطقة الشرقية مساء اليوم الأربعاء الموافق 10 أكتوبر وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى في فندق الشيراتون بالدمام.

وسيستضيف الحفل الدكتورة أروى بنت يوسف الأعمى مساعد الأمين لشؤون تقنية المعلومات والقسم النسائي بأمانة جدة ، وسيكون محور حديثها عن الدور القيادي للمرأة السعودية في مختلف القطاعات.

ولقد ثمن رئيس الغرفة عبد الرحمن بن راشد الراشد رعاية الأميرة للحفل مؤكداً حرصها على دعم الأنشطة النسائية فضلاً عن اهتمامها الدائم بأنشطة المرأة في المنطقة ورعايتها الدائمة لأنشطة وبرامج سيدات الأعمال بغرفة الشرقية وحرصها المستمر على تحفيز وتشجيع سيدات الأعمال ودعمهن لتحقيق الدور المرتقب منهن في بناء الوطن.

ولقد أوضح الراشد أن مركز سيدات الأعمال بالغرفة ينظم حفل الاستقبال السنوي لسيدات الأعمال بالمنطقة للمرة الرابعة على التوالي ، تحت رعاية حرم أمير المنطقة الشرقية ، مؤكدا أن ذلك يسهم في تفعيل دور المرأة في خدمة مجتمعها ، كما يسهم في تطوير الدور الاقتصادي لسيدات الأعمال في المنطقة الشرقية ، ويقدم "رسائل" متنوعة على أكثر من مستوى لبقية أنحاء المملكة.

كما أكد حرص غرفة الشرقية على تقديم الكثير من المبادرات الموجهة لرفع مساهمة المرأة السعودية في قضايا مجتمعها ونهضته ، وذلك لإدراكها بأهمية رسالة المرأة في بناء وطنها وترسيخا لدورها في مجال العمل العام.