حفلات الفنانين اللبنانيين في العيد

أيمن زبيب

أيمن زبيب

نانسي عجرم

نانسي عجرم

ديانا حداد

ديانا حداد

كارول سماحة

كارول سماحة

ميريام فارس

ميريام فارس

نجوى كرم

نجوى كرم

نيكول سابا

نيكول سابا

رامي عياش

رامي عياش

تنتعش الحفلات الغنائية في عيد الفطر. فهي تشكل فرصة ثمينة للفنانين اللبنانيين في التخلص من الركود الفني السائد في البلاد بسبب توتر الأوضاع السياسية والأمنية فيه مؤخرا.

الفنانة اللبنانية نيكول سابا اختارت ان تغني في ثاني أيام العيد في الساحل الشمالي على شاطئ سيدى عبدالرحمن في مصر. وستغني للمرة الأولى أغنيتها الجديدة "حفضل أحلم".

الفنانة كارول سماحة تتوجه الى Soho Square في شرم الشيخ لتطل على جمهورها بصوتها الشجي في أول أيام العيد اي في 19 آب.

ويضرب جمهور النجمة اللبنانية نانسي عجرم موعدا معها في ثاني أيام عيد الفطر، في كازينو لبنان- قاعة السفراء.

ويحيي رامي عياش حفلا للعيد في 25 آب في صالة K Room في منطقة الكسليك بلبنان بمشاركة النجمتين سارة الهاني ودينا حايك. من جهة اخرى ينتظر محبو عياش ان يعرض رامي الفيديو كليب الجديد لاغنيته الجديدة "اغمرني تعيش" في اول ايام العيد.

ويتقاسم المطرب اللبناني ملحم زين الليلة الأولى  لعيد الفطر مع المطربة المغربية منى آمرشا  في 19 آب، وذلك في أبو ظبي. والحفل من تنظيم "زوم" الفنية للحفلات تحت شعار الاحتفالات بالعيد "أبو ظبي عيدكم وفرحتكم" بالتعاون مع هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة.

اما اليوم الثاني في ابو ظبي، فتحييه النجمة اللبنانية نجوى كرم ، أي في 20 آب.

وفي قاعة الشيخ راشد بمركز دبي العالمي، تشارك النجمة اللبنانية ميريام فارس المطرب الإماراتى حسين الغناء في ثاني أيام العيد، فيما يحتل النجم كاظم الساهر مع الفنانة اللبنانية ديانا حداد المسرح في حفلة الليلة الثالثة.

وتتربع الفنانة نوال الزغبي مع الموسيقار ملحم بركات والفنان أنور نور صالة فندق "ريجنسي بالاس" أدما- جونية (لبنان)، لمناسبة عيد الفطر المبارك مساء الجمعة 24 من الجاري.