حاكم دبي يفتتح فندق ريكسوس نخلة دبي

اعتبر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، فندق "ريكسوس نخلة دبي"، إضافة جديدة إلى سلسلة الفنادق الفاخرة في الإمارات عموماً، وفي جزيرة نخلة جميرا خصوصاً، ما يسهم في تعزيز قطاع السياحة في الإمارات وازدهاره وتنويعه.

وهنأ الشيخ محمد مجموعة الفتان العقارية، ومجموعة فنادق ريكسوس، على تنفيذ هذا المشروع الحضاري السياحي، مرحباً برجال الأعمال والشركات الاستثمارية العالمية التي تتخذ من دبي والإمارات مركزاً إقليمياً لإطلاق أعمالها واستثماراتها.

وقال إن هذا يدل على الثقة التي تحظى بها دولتنا العزيزة، وقوانينها الاستثمارية، ومؤسساتها الوطنية في الأوساط المالية والتجارية العالمية، فضلاً عن التسهيلات اللوجستية التي تتمتع بها هذه الشركات والأفراد والأجواء الآمنة.

وكان حاكم دبي افتتح، فندق ريكسوس نخلة دبي، التابع لمجموعة الفتان العقارية، والذي يعد باكورة استثمارات مجموعة فنادق ريكسوس في الإمارات، وأبدى إعجابه بتصميم الفندق، ومرافقه المميزة.

وعقب قص الشريط التقليدي، تجول في بهو الفندق الذي يتكون من 233 غرفة وجناحاً فاخراً، فضلاً عن 28 شقة فندقية، ثم تفقد المرافق الصحية والخدمية والترفيهية التي يتميز بها الفندق الذي يحمل الطابع التركي، إذ عرج على الحمام التركي، والنادي الصحي، وعلى عدد من الأجنحة الفخمة، والغرف التي تتيح لنزلائها التمتع بمناظر جزيرة نخلة جميرا.