العارضة العالمية: جوان سمالز

مجموعة خريف شتاء 2012FENDIفي إعلان ل

مجموعة خريف شتاء 2012FENDIفي إعلان ل

على غلاف مجلة W عدد يوليو 2012

على غلاف مجلة W عدد يوليو 2012

جوان سمالز

جوان سمالز

العارضة جوان سمالز

العارضة جوان سمالز

السوبرموديل الجديدة جوان سمالز

السوبرموديل الجديدة جوان سمالز

FENDIفي إعلان ل

FENDIفي إعلان ل

Roberto Cavalli في اسبوع ميلانو للموضة ربيع 2013 في عرض

Roberto Cavalli في اسبوع ميلانو للموضة ربيع 2013 في عرض

اسمها الكامل : جوان رودريغيز سمالز

تاريخ الميلاد : 11 تموز/ يوليو 1988 ( 24 عامًا) .

الجنسية : بورتوريكية .

المهنة : عارضة أزياء حازت حاليًا على لقب "عارضة العام 2012" في شهر سبتمبر .

طولها : - 1 .79 مترًا    - مقاساتها : الصدر 83 سم ، الخصر : 61 سم ، الورك : 87 سم .

قياس ملابسها : 34

لون الشعر والعينين : بني

الوكالة : IMG Models

ظهرت العارضة السمراء في حملات إعلانية لدور الأزياء التالية : Gucci, Lacoste, Gap, H&M, Givenchy, Roberto Cavalli, Giambattista Valli, Chanel, Fendi, Calvin Klein, David Yurman, Barneys New York, Rag & Bone, Estee Lauder, Stella McCartney .

كما احتلت أغلفة مجلات عالمية مثل Vogue, Harpers Bazaar, i-D, GQ, Dazed & Confused والنسخة الأميركية والإسبانية من V Magazine و W Magazine . كما ظهرت كنجمة أغلفة مجلات Vogue الإيطالية ، Elle البريطانية ، GQ الجنوب أفريقية ، W Magazine ومجلة i-D .

كما ظهرت إلى جانب المغني برونو مارس في عدد مجلة Vogue في شهر يونيو 2011 .

بدأت العرض لشركة Victorias Secret عام 2010 ، وظهرت في عرض أزيائها لعام 2011 . وقد صنّفها موقع models .com عارضة الأزياء الأولى في العالم شهر سبتمبر الماضي ، لمقاييسها المثالية ، ظهورها الاجتماعي والخيري البارز ، والأهم من ذلك كله تهافت أهم دور الأزياء العالمية عليها خلال أسابيع الموضة في نيويورك ، لندن ، ميلانو ، وباريس أمثال Tory Buch, Anna Sui, Chanel, Stella Mc Cartney, Roberto Cavalli وغيرهم . وقد شاهدناها بكثرة على منصات عروض مجموعات ربيع وصيف 2013 خلال الأسابيع الأربع الماضية . ولا شك أنه كان شهرًا حافلاً بالتنقلات والأسفار لسمالز ، قضته في قطف الأمجاد وتكديس سيرتها الذاتية بالعروض الناجحة .

ويذكر أن البورتوريكية الحسناء تقدم برنامجًا على قناة MTVs fashion بالاشتراك مع العارضة كارلي كلوس يدعى House of Style" .

أما مصمموها المفضلون فهم Riccardo Tisci, Frida Giannini, Alexander Wang, Prabal Gurung ,Rag & Bone . وتتمنى سمولز ، التي لا تزال عزباء حتى كتابة تلك السطور ، أن يقوم المصمم Riccardo Tisci من دار جيفنشي بتصميم فستان زفافها الذي تقول إنه سيكون رائعًا بلا شك .