في عيد ميلادها.. أبرز الإطلالات الجمالية لـ أليشيا كيز

في عيد ميلادها ال38 ، نعرض لك أبرز الإطلالات الجمالية التي ظهرت بها النجمة الموسيقية الأمريكية أليشيا كيز Alicia Keys. هذه المرة، يمكن لك أن تستوحي إطلالتك الجمالية منها، كما يمكن أن تُعجبك أيضاً أفكارها عن الجمال والمكياج.  

أبرز الإطلالات الجمالية لـ أليشيا كيز 

مكياج طبيعي 

أليشيا كيز هي من النجمات القليلات الواتي يظهرن على الكاميرات بمكياج خفيف للغاية ينحصر بالقليل من المسخدمات كالبلاشر والمسكارا، بل أنها تظهر أحياناً دون مكياج تماماً. فمنذ عام 2016  أثناء خضوعها لجلسة تصوير، جربت أليشيا التصوير دون وضع مستحضرات التجميل ويبدو أنها أُعجبت بالفكرة، فبدأت تطبيقها في حياتها اليومية وجلسات التصوير وحتى المناسبات المهمة. 

اكسسوارات الشعر 

من أكثر الاكسسوارات التي تلجأ أليشيا لاستخدامها هي منديل الشعر، فهي تتفنن كل مرة بطريقة وضعه إما من خلال ربط منديل رفيع أول الشعر أو تغطية الشعر بالأكمل مع اختيار لفة مميزة تُظهر فيها جرأتها وشخصيتها المييزة. 

تسريحات الشعر 

في الأوقات التي تتخلى أليشيا عن منديل الشعر، تظهر بتسريحات مختلفة ومرحة كتسريحة الجدلة. فهي أطلت بالجدائل الأفريقية والكعكة المجدولة. كما أنها تترك شعرها المجعد طبيعياً أحياناً أخرى. 

ألوان الشعر 

لاحظنا أيضاً أن أليشيا كيز لا تفضل صبغ شعرها، بل أنها تحافظ على لونه الطبيعي طوال الوقت. أحياناً تلجأ إلى الخصلات الملونة لتُدخلها في ضفائر شعرها.