صيحة الحزام المزدوج موضة تبرز أناقة المرأة العصرية والجريئة في شتاء 2023

صيحة الحزام المزدوج لم تعد مجرد قطع عادية تختاريها لاستكمال أناقتك. فباتت بكل بساطة أساسية لتكون اطلالتك استثنائية وعصرية، خصوصاً مع اختيار احدث اكسسوارات شتاء 2023 التي تليق بكافة الملابس. فكوني مواكبة لهذه الاكسسوارات، وانتقي صيحة الحزام المزدوج الجريء والمشرق.

اخترنا لك بالصور أناقة المرأة العصرية والجريئة في شتاء 2023، مع انتقاء موضة الحزام المزدوج بتفاصيل استثنائية ستغيّر اطلالتك اليومية.

اكسسوار الحزام المزدوج والجلدي

اكسسوار الحزام المزدوج والجلدي

تألقي يصيحة اكسسوار الحزام المزدوج مع القماش الجلدي الاسود العريض والمترابط على أعلى الخصر بطبقات متعددة مع اللون الاسود. فاختاريه من دار Rokh مع البكل الذهبية العصرية من الجهة الامامية واجعلي الطبقة السفلة أكثر راحة لضمان أناقة ملفتة وتتناسب مع موضة البناطيل.

اكسسوار الحزام المزدوج والرفيع

اكسسوار الحزام المزدوج والرفيع

كما اختاري على خطى دار Sara Altwaim اكسسوار الحزام المزدوج شكل خطوط رفيعة مع القطع السوداء التي تأتي مترابطة بطبقات مثنية مع اسدال الربطة من الجهة الامامية. ولتضفي المزيد من الرقي على تصاميمك الموحدة، لا تترددي باختيار القطع التي تحتوي على سلاسل جلدية على جوانب الاكتاف للحصول على أناقة متكاملة.

اكسسوار الحزام المزدوج مع السلاسل

اكسسوار الحزام المزدوج مع السلاسل

ولاطلالة أكثر جاذببية، انتقي من دار Poca & Poca اكسسوار الحزام المزدوج مع السلاسل الفضية المترابطة على الخصر، باستخدام البكلة العريضة التي تحمل شعار هذه الدار، مع اسدال السلاسل من جهة واحدة فقط بطريقة متناسقة مع الجمبسوت الذي يتسع من الخصر بطريقة مترابطة لاستكمال أناقتك.

اكسسوار الحزام المزدوج والعريض

اكسسوار الحزام المزدوج والعريض

ومن اجمل صيحات اكسسوار الحزام المزدوج موضة الحبال الجلدية السوداء والعريضة بطريقة مترابطة وعصرية من دار Peter Do. فانتقي هذه القطع مع الباندات العريضة والتي تغطي الخصر بالكامل، واحصلي على أناقة استثنائية خصوصاً مع موضة التنانير الطويلة.