بالصور : أبرز ألوان الشعر لعام 2016

موضة جذور الشعر الداكنة

موضة جذور الشعر الداكنة

درجات اللون البني الغنية

درجات اللون البني الغنية

ألوان الباستيل

ألوان الباستيل

الشعر الرمادي يحتل حيزا كبيرا للعام 2016

الشعر الرمادي يحتل حيزا كبيرا للعام 2016

درجات اللون الأشقر

درجات اللون الأشقر

موضة ألوان الشعر 2016

موضة ألوان الشعر 2016

 
مع حلول العام الجديد، تبحث كل سيدة وفتاة عن مظهر جديد ومختلف عن العام الماضي، خصوصا ما يتعلق بألوان الشعر، ولهذا العام تشهد موضة ألوان الشعر تغيرا جذريا، وبروز ألوان شعر جريئة ومضيئة في الوقت ذاته، حيث اندثرت موضة الشعر الأسود، وبات الإتجاه للألوان الغنية والحيوية والجريئة أيضا، لذا اخترنا لكِ اليوم في "هي" بعض من ابرز ألوان الشعر الدارجة للعام 2016:
 
 
الرمادي للجريئات:
مع نهاية العام الماضي برز اللون الرمادي بشكل واسع جدا، واختارت العديد من السيدات هذا اللون رغم أن بعضهن يسعين للهروب من الشعر الأبيض، برأينا اللون الرمادي يناسب صاحبات البشرة البيضاء، كما أنه يحتاج إلى عناية خاصة بالبشرة والشعر، واستخدام المكياج بشكل يومي كي تظهر السيدة بشكل أنيق ومقبول بيعدةً عن الاطلالات الباهتة.
 
 
ألوان الباستيل:
رغم أن موضة ألوان الباستيل تعد دارجة جدا للملابس، إلا أن ألوان الباستيل باتت مطلوبة للشعر أيضا، فبعد أن درج الون الوردي الفاقع، نشاهد اليوم الوان شعر بدرجات اللون الوردي الفاتح، والأزرق والأخضر أيضا، لكنه بالتأكيد يلائم صاحبات الشخصيات الجريئة.
 
موضة الجذور الداكنة:
تسعى العديد من السيدات إلى صبغ الجذور الداكنة للشعر، لكن تمهلي قليلا عزيزتنا القارئة، فجذور الشعر الداكنة أصبحت موضة الآن، وبألوان مختلفة كالبني والبنفسجي.
 
درجات اللون البني:
لا زال اللون البني يحافظ على مكانته كأكثر لون شعر مطلوب بين السيدات، خصوصا مع الدرجات المتعددة، لذلك لا ترديي في اختيار الدرجة التي تلائم لون بشرتك.
 
الأشقر الغني:
عادت موضة الشعر الأشقر بقوة لهذا الموسم، حيث شاهدنا كلوي كارداشيان بالشعر الأشقر مؤخرا، اللون عائد هذا العام بقوة وبدرجات مختلفة.