هذه أسرار كيم كارداشيان للعناية ببشرتها !

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

la mer renwal oil

la mer renwal oil

nars  face wash

nars face wash

مرطب Terry للعناية بالشفاه والأظافر

مرطب Terry للعناية بالشفاه والأظافر

مناديل نيوتروجينا لإزالة المكياج

مناديل نيوتروجينا لإزالة المكياج

زيت Bio Oil

زيت Bio Oil

كيم كارداشيان تولي بشرتها عناية خاصة

كيم كارداشيان تولي بشرتها عناية خاصة

من المعروف أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان تولي بشرتها عناية خاصة جداً، ولا تتوانى في دفع آلاف الدولارات للحصول على نتائج رائعة وملحوظفة في الوقت نفسه، كيم التي تبلغ من العمر 35 عاما تبدو أصغر من سنها، بحُكم عنايتها الكبيرة بنفسها، لمن لمَ لا تتعرفي على المنتجات التي تقوم كيم باستخدامها في الليل حيث شاركت متابعيها اليوم بأهم هذه المنتجات:
 
تبدأ كيم كارداشيان روتينها الليلي بإزاة المكياج باستخدام مناديل إزالة المكياج من نيوتروجينا، ثم تقوم باستخدام المنتجات التالية للبشرة والجسم:
 
Nars Gentle Cream Cleanser:
رغوة تنظيف البشرة من نارس NARS التي تعمل على تفتيح مسام البشرة، والتخلص من الزيوت المتراكمة عليها.
 
زيت لامير:
من المعروف عن دار لامير الأمريكية استخدامها المواد الطبيعية المستخرجة من أعماق البحار في كافة مستحضراتها لمكافحة الشيخوخة، وتحرص كيم كارداشيان على استخدام The Renewal Oil  الغني بعناصر تنشيط آتية من البحر وخلاصة مجددة للشباب تساعد على تقديم طاقة مجددة لخلايا الوجه مع إشباعه بالشباب لتألق طبيعي. يتم تنعيم الخطوط والتجاعيد مع تحسن الكولاجين، مما يسمح برفع ومنح البشرة مظهر الامتلاء.
 
جيرلان اوركيد امبريال:
على الرغم من أنّ البشرة قد تبدو أقلّ رقّةً في الجسم بالمقارنة مع الوجه، إلّا أنّها تتطلّب القدر نفسه من العناية بالإضافة إلى امتلاكها نواحي وخصائص محدّدة يجب أخذها بعين الاعتبار. فهي تميل إلى الارتخاء على مناطق أوسع مع خضوعها لاحتكاك الملابس والدفء لدرجة أنّها تتعرّض بقسوة لعوامل الطقس القاسية ، والأشعة فوق البنفسية، لذا تولي كيم عناية خاصة لجسدها كما وجهها، وتستخدم هذا الكريم بدهنه على جسمها في الليل.
 
مرطب Terry للأظافر والشفاه معا:
لأن الأظافر تعبر كثيرا عن مدى اهتمامك بنفسك، تحرص كيم كارداشيان على استخدام كريم Terry للعناية بالأظافر والشفاه، حيث يعمل الكريم على ترطيبها وتنعيمها بالوقت ذاته.
 
 
Bio Oil لعلاج تشققات الجسم:
بعد حملها و ولادتها، تعرضت كيم كارداشيان كغيرها من سائر النساء لعلامات التمدد بالجسم، ويعد زيت Bio Oil من أكثر الزيوت شهرة في العالم، حيث يُصنع في جنوب أفريقيا، ويعد الحل السحري لهذه المشكلة، لذا تحرص كيم على دهن مناطق جسمها كل ليلة للتخلص من هذه العلامات.