هالة عجم لـ"هي": لا لموضة "التاتو" وهذا رأيي بمكياج أحلام

هالة عجم

هالة عجم

هالة عجم وشيرين عبد الوهاب وكيمياء من نوع خاص

هالة عجم وشيرين عبد الوهاب وكيمياء من نوع خاص

نوال الزغبي بمكياج من توقيع هالة عجم

نوال الزغبي بمكياج من توقيع هالة عجم

لمسات هالة عجم على أصالة في

لمسات هالة عجم على أصالة في "فنان العرب"

شيرين عبد الوهاب بمكياج من لمسات هالة عجم

شيرين عبد الوهاب بمكياج من لمسات هالة عجم

شيرين عبد الوهاب كما ظهرت في إعلان ذا فويس

شيرين عبد الوهاب كما ظهرت في إعلان ذا فويس

هالة عجم تعاونت مع مايا ديب لغلاف ألبومها الأخير

هالة عجم تعاونت مع مايا ديب لغلاف ألبومها الأخير

هالة عجم: أرغب في مشاهدة أحلام بمكياج أقل

هالة عجم: أرغب في مشاهدة أحلام بمكياج أقل

يمكننا أن نطلق عليها سفيرة المكياج الطبيعي والجمال الداخلي، خبرتها الواسعة في مجال التجميل جعلتها محط أنظار أبرز النجمات في العالم العربي، وتعاونت مع كثيرات منهن، جمعتها كيمياء خاصة مع شيرين عبد الوهاب، "هي" كانت في لقء ممتع مع خبيرة المكياج هالة عجم حدثتنا به عن آخر اطلالات النجمات، وشاركتنا بعضا من نصائحها الذهبية.
 
* حدثينا أكثر عن اطلالات شيرين عبد الوهاب في The Voice؟
توجد كيمياء خاصة بيني وبين شيرين، حيث أعشق وضع المكياج لها، خصوصا أن شيرين تفضل الألوان الهادئة، ومنذ سنوات أشجع على الإطلالات الطبيعية، وكنت بحاجة لنجمة لتكون سفيرة لهذا النوع من المكياج، وقد انتهيت من كافة حلقات التسجيل مع شيرين في The Voice، وسأعمل على اطلالاتها  في الحلقات المباشرة أيضا.
 
ماذا عن اللوكات الجريئة لشيرين؟
بالتأكيد قمت بذلك، فقد عملت على لوك جريء في إعلان برنامج The Voice ، واعتمدت مكياج سموكي ناعم وجذاب على عينيها، وظهرت بشخصية مقاربة لشخصية cat woman، لكني حافظت على صورة شيرين عبد الوهاب، ولم أخفي ملامحها.
 
ما هو تعريفك للمكياج الطبيعي؟
المكياج الطبيعي هو إخفاء شوائب الوجه، واللعب بطريقة المكياج من خلال توسعة العينين، أو إبعاد العينين القريبتين من بعضهما البعض عن طريق حيل المكياج المختلفة، عدم المبالغة بالكونتور، والتركيز على الهايلايت، وعدم المبالغة بالمكياج.
 
من أكثر مشكلات المكياج الشائعة اليوم ظهور الخطوط الرفيعة أسفل العين، حتى بعد وضع خافي العيوب، كيف يمكن التغلب على هذه المشكلة؟
توجد عدة أسباب وراء هذه المشكلة، أبرزها الاستخدام الخاطئ لكريم محاربة التجاعيد، و وضعه مباشرة على المنطقة، لذا يجب وضع الكريم المرطب على أعلى عظمة الخد، وعدم الاقتراب من العين مباشرة، أيضا عدم المبالغة في وضع خافي العيوب الأمر الذي سيؤدي إلى تكتله فيما بعد، وظهور الخطوط، أما إذا كان الكريم سميكا حاولي تدفئته قبل الاستخدام، أما في حال تكتله مرري إصبعك بشكل لطيف وحاولي دمجه مجدا.
 
أخبرينا أكثر عن تعاونك مع النجمات مثل: مايا دياب، وأصالة نصري.
سعدت كثيرا التعاون مع مايا دياب، وعلى غلاف ألبومها الأخير، وأقنعتها بالظهور بلوك طبيعي، حيث كنا معتادين عليها بالظهور بمكياج ثقيل، واستخدام الرموش الاصطناعية بكثرة، أما نوال الزغبي فقد عملت معها على العديد من الطلات وأحب أنها تغير من ألوان مكياجها، كما أعشق لوك حاجبيها الطبيعيين، واستطاعتي التحكم بهما، أما أصالة نصري فقد تعاونت معها في إحدى اطلالاتها في برنامج "فنان العرب" وركزت على تحديد شفاه وعينين أصالة فضلاً عن رسم الحواجب بطريقة مبتكرة.
 
أخبرينا لماذا ترفضين موضة "تاتو الحواجب"؟
كما أخبرتك سابقا، أن أشجع المظهر الطبيعي للمرأة، وللأسف معظم خبراء التاتو في المنطقة العربية شوهوا منظر حواجب النساء، ومعظم أشكال الحواجب تبدأ بشكل مربع رغم أن الحاجب الطبيعي لا يبدو بهذا الشكل، وأصبحت معظم النساء متشابهات بسبب هذا الأمر، لكني أشجع في بعض الحالات القليلة كوجود الندبات، أو الحواجب الرفيعة جدا، وأنصح كافة السيدات عدم اللهوث وراء موضة التاتو، لأن الحواجب يتغير شكلها مع الزمن، كما أن التقدم بالعمر يعمل على هبوط عضلة الحاجب الأمر الذي يصعب من تعديل شكلها فيما بعد.
 
 
ما رأيك بمكياج أحلام بالفترة الأخيرة؟
خبيرة المكياج البحيرينية معصومة نجحت كثيرا مع أحلام، لكن برأيي الشخصي أجد أن مكياج أحلام ملائم أكثر لحفلات الأعراس الخليجية أو لإطلالات المسرح، أرغب كثيرا في مشاهدة أحلام بمكياج أقل في مقابلاتها التلفزيونية، وبمكياج طبيعي.
 
ما هي أهم النصائح التي تقدميها لقارئات "هي".
الجمال الحقيقي ينبع من الداخل، من الصحة، والثقة بالنفس تؤثر بشكل كبير جدا على شكلك الخارجي، ولا تنسي ابتسامتك