صور بلقيس فتحي تعتمد نيو لوك مكياج وشعر غير مألوف بأحدث إطلالة لها

بلقيس فتحي خطفت الأنظار مجددا بأحدث اطلالاتها على انستغرام بعدما أطلت بشكل غير مألوف من خلال اعتمادها لـ نيو لوك مختلف تماما عن اطلالاتها السابقة، فبدت كأنها أميرة من الحكايات الخيالية خاصة مع فستانها الوردي ذات طبقات الكشاكش، بينما اعتمد المكياج النيود بطريقة دخانية وألوان رقيقة، كذلك جاءت تسريحة شعرها مختلفة، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها.

نيو لوك مكياج بلقيس فتحي

النجمة بلقيس فتحي شاركت متابعيها على انستغرام بمجموعة صور ومقطع فيديو ظهرت فيهما بإطلالة جمالية غير معتادة وذلك ترويجا للخط الجمالي الخاص بها الذي اطلقته تحت اسم العلامة التجارية "@bexbeautyofficial ".

واعتمدت بلقيس في مكياجها على الألوان النيود القريبة من بشرتها، فإستخدمت الوردي والبيج لظلال عينيها مع الحبيبات البراقة عند طرف العين، كما ركزت على الهايلايتر الذي منح بشرتها التوهج والإضاءة، وتخلت عن الكحل والملامح المحدّدة بالمكياج، لتستخدم فقط أسلوب الدمج بدون أي خطوط على وجهها. اما لشفاهها فإعتمدت كذلك لون النيود الناعم، لتبدو بلقيس فتحي بهذه الإطلالة بشكل مختلف ومغاير عن المعتادة، وكأنها أميرة خيالية خاصة مع فستانها المميزة ذات طبقات الكشاكش.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

بلقيس أرفقت الصور والفيديو بنصائح تحفيزية عن كيفية اطلاقها خطها الجمالي فكتبت قائلة :"الشغف" لا تسمحوا لاحد يقتله فيكم سواء امرأة او رجل..اذا وجدتوه طوروه واعملوا فيه واجعلوا منه اسلوب حياة ومعيشة ورزق، ممنوع احد يصغر منه او يحسسكم انه مش مهم او انه قليل او يستهزيء بأفكاركم والأشياء اللي تحبوها.. إذا مات الشغف مات كل شيء..شغفي بعالم المكياج والتجميل دفعني لانشاء العلامة التجارية @bexbeautyofficial على الرغم من كل المصاعب احببت الاحتفاظ بهذا الشغف وتطويره الى جانب موهبتي الفنية في الموسيقى..شكرا جزيلا لفريق العمل اللي اشتغل على جلسة التصوير المميزة هذه".

تسريحة شعر بلقيس فتحي

بلقيس فتحي أكملت اطلالتها بتسريحة شعر مميزة ولافتة مع هذا اللوك الرائع، فإختارت تسريحة شعر الكعكة المنخفضة والمشدودة الى الخلف مع شدّ الشعر عند المقدمة بشكل مالس وبدون غرة، اما الأبرز فهو تزيينها لشعرها بأكسسوار غير مألوف على جانبي الشعر، وهو عبارة عن اكسسوار ذهبي مزخرف على شكل ورود نافرة، جاءت ايضا كطوق ذهبي، واستعرضت بلقيس اطلالتها هذه بمجموعة صور على انستغرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وتعتبر بلقيس فتحي من ايقونات الجمال في العالم العربي، وتشكل ملهمة للمرأة في اطلالاتها الجمالية.

شاهدوا نيو لوك بلقيس فتحي الذي جعلها بإطلالة مختلفة، وهل اعجبتكم اطلالتها؟

صور بلقيس فتحي من حسابها على انستغرام.