موديلات حواجب للوجه العريض مستوحاة من لوكات النجمات 2020

يعتبر الوجه العريض من أحد أشكال الوجوه المميزة الذي تتمتع به المرأة العربية ويمنح ملامحها الطابع الممتلئ والجذاب، لكن عليك مراعاة رسمة حواجب تليق بهذا الوجه لإبراز تقاسيمه بشكل جذاب وعصري، لذا نستعرض معك بالصور موديلات حواجب للوجه العريض مستوحاة من لوكات النجمات 2020.

حواجب عريضة وكثيفة

يليق جداً الحاجبان الكثيفان مع الحواف الحادة قليلا عند الأطراف، بصاحبات الوجه العريض، على غرار إطلالة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور التي تشتهر بسحبة حواجبها، فهذه الحواجب تمنح العينين إطاراً محبباً وتبرز تقاسيم الوجه بأسلوب جذاب. وايضا يمكنك اعتماد الحواجب الكثيفة مع الرفعة القليلة عن الأطراف كإطلالة مدونة الجمال والموضة روان بن حسين وذلك لمنح وجهك لوك " مظهر "cat eyes effect"" فتبدو ملامح الوجه مشدودة ومرفوعة مع النظرة الواثقة والمغرية.

حواجب متوسطة الكثافة للوجه العريض

إن كان وجهك عريضا في جزئه العلوي لكن تملكين ذقناً على شكل قلب ومحدد الأطراف على غرار شكل وجه النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، لا تترددي إذا بإعتماد شكل الحواجب المتوسطة الكثافة مع الرفعة البسيطة عند الحواف، لمنح مساحة العين اتساعاً جميلاً. ولديك ايضا خيار بإنتقاء الحاجب المقّوس من المنتصف مع الكثافة المعتدلة على مثيل إطلالة النجمة الجزائرية أمل بوشوشة، وهذه الرسمة تمنحك الحرية في تطبيق ظلال عيون سموكي ومدموجة.

حواجب برسمة نصف دائرية للوجه العريض

 هل انت من صاحبات الوجه العريض لكن بحجم صغير مع الذقن الضيّق؟ إذا اعتمدي رسمة الحواجب النصف الدائرية كإطلالة النجمة اللبنانية نوال الزغبي حيث تعمل هذه الرسمة على خلق توازن جذاب بين تقاسيم الوجه وتبرز عظمة الخد خاصة مع البلاشر المخملي باللون الخوخي ومكياج العيون السموكي.

شاهدي من خلال الصور موديلات حواجب للوجه العريض مستوحاة من لوكات النجمات 2020