أفضل الزيوت الطبيعية لتطويل وتغذية الرموش

جميعنا نريد الرموش الطويلة والكثيفة طبيعياً لكل يوم، دون الاضطرار لاستخدام المكياج أو وضع الرموش الاصطناعية. اليوم، تعرفي على أفضل الزيوت الطبيعية التي ستساعدك على تطويل وتغذية رموشك بسرعة وبشكل ملحوظ للغاية.

أفضل الزيوت الطبيعية لتطويل وتغذية الرموش:

زيت الزيتون لتطويل الرموش:

يعرف بأن زيت الزيتون من أفضل الزيوت للترطيب والتغذية، وهو ما سيمنحه لرموشك. هذا الزيت غني بفيتامين E وحمض الأوليك الذي يساعد في تطويل الرموش ويحافظ على لون الرموش الأسود واللامع. ادهني رموشك به بواسطة قطنة نظيفة مرتين يومياً.

زيت الصبار لتطويل الرموش:

يعطيك زيت الصبار الفوائد ذاتها لتغذية رموشك وتطويلها، كونه يحتوي على فيتامين E أيضاً والعديد من المواد الغذائية الضرورية للرموش. اعتمديه بشكل أساسي وضعيه على رموشك مرة يومياً قبل النوم.

زيت اللافندر لتطويل الرموش:

يعمل تدليك الرموش بزيت اللافندر بشكل متكرر على تقوية الرموش وتكثيفها وتطويلها، كما أنه يحتوي على المغذيات الغنية والمواد المضادة للبكتيريا وللميكروبات، مما يجعل بضع القطرات منه يومياً على رموشك أنسب حل لك للحصول على ما تريديه.  

زيت الخروع لتطويل الرموش:

يعتبر زيت الخروع النقي من أفضل الزيوت الطبيعية لتعزيز نمو الرموش وزيادة طولها وترطيبها، وتحفيز نموها بشكل سريع. ضعيه في علبة مسكارا نظيفة وقومي بتمشيط رموشك به يومياً قبل النوم للحصول على النتائج المطلوبة. قومي باستخدامه في خلطات طبيعية لرموشك أيضاً.

زيت اللوز الحلو لتطويل الرموش:

يجب أن تعتمدي زيت اللوز الحلو لرموشك، حيث أنه يحتوي على فيتامينات هامة مثل فيتامين B1  و B6 وفيتامين E، ومواد مضادة للأكسدة، والكالسيوم، والمغنيسيوم، والحديد، والبوتاسيوم وجميع هذه العناصر التي تساهم بتطويل الرموش وتساعد في زيادة لمعانها أيضاً.